Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلغت تكاليفه أكثر من 20 مليون ريال بلغت تكاليفه أكثر من 20 مليون ريال
الأمير محمد بن سعود افتتح أسواق «الغنيم مول» في الباحة

  * الباحة - خالد زاهي
افتتح صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن عبد العزيز امير منطقة الباحة مساء يوم امس الاول بحضور صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز وكيل امارة منطقة الباحة المركز التجاري الكبير بالمنطقة «الغنيم مول» وذلك في وسط مدينة الباحة.
وفور وصول سموه تجول بمبنى المركز حيث استمع الى شرح مفصل عن محتوياته.
وعقب جولة سموه شرف حفل العشاء الذي اقيم بهذه المناسبة حيث القى خلاله كلمة ادارة المشروع القاها عبد الرحمن الغنيم الذي عبر عن سعادته وسروره بافتتاح سمو امير المنطقة لهذا المشروع الذي يمثل دفعة قوية وتشجيعا معنويا لانشطة القطاع الخاص مفيدا ان المركز يقع على مساحة اجمالية تزيد عن «20» الف متر مربع مقسمة على «50» محلاً تجارياً لعدد من الشركات والاسماء التجارية العالمية اضافة الى السوق المركزي الذي يقع على مساحة «3000» متر مربع والذي يعد الاول من نوعه بالمنطقة لاشتماله على غالبية الاصناف العالمية وخدمات السوبر ماركت والاواني والاحتياجات المنزلية.
وبين الغنيم ان المشروع استغرق بناؤه عدة سنين وروعي في تصاميمه النماذج المعمارية القديمة وبلغت تكلفته الاجمالية لبنائه وتجهيزه «20» مليون ريال مشيرا الى ان المشروع سيكون رافدا تجاريا ومعلما سياحيا بالمنطقة خاصة مع انه سيتم دعمه بالعديد من الخدمات المساندة من مطاعم ومقاهي واستراحات عائلية مطلة على قطاع تهامة.
وفي ختام الحفل تسلم سمو امير منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة من ادارة المشروع كما تسلم سمو وكيل امارة منطقة الباحة هدية مماثلة.
وحضر حفل الافتتاح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل امارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبد الرحمن بن علي الطويان وعدد من المسؤولين بالمنطقة ورجال الأعمال وجمع غفير من الاهالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved