Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تطوير استراتيجيات التدريس بمدارس الملك فيصل تطوير استراتيجيات التدريس بمدارس الملك فيصل

* الرياض - منصورالبراك:
تستضيف مدارس الملك فيصل دورة تدريبية بعنوان مهارات الاتصال لدى المعلمين بمصادر التعلم ضمن مشروع وزارة التربية والتعليم (تطوير استراتيجيات التدريس) والمشتمل على تأهيل فريق العمل المنفذ للمشروع في إدارتي التربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين والبنات.
وأوضح المدير العام للمدارس الدكتور محمد الخطيب أنه بناء على توجيهات صاحب السموالملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المدارس في تقديم كل الخدمات لوزارة التربية والتعليم لإقامة كافة البرامج في داخل المدارس.
وأضاف الخطيب أن المدارس استضافت هذه الدورة دعما لمختلف برامج وأنشطة الوزارة التي تخدم العملية التعليمية وسعت المدارس إلى توفير كافة الإمكانات وفي مقدمتها القاعات والأجهزة والكوادر البشرية، كما تم توفير الأجهزة المتقدمة المساعدة في عملية التدريس من وسائل تعليمية متنوعة والتي تضم أجهزة العرض والحاسب الآلي والإنترنت والكاميرا الوثائقية والشفافيات وغير ذلك من التجهيزات. وأشار إبراهيم بن عنبر العلي المشرف على المشروع مدير التطوير التربوي بتعليم الرياض إلى أن هذه الدورة يشترك فيها متدربون ومدربات من الإشراف التربوي بتعليم البنين والبنات بالرياض وهم 12 مشرفاً. ويتم نقل المحاضرات وورش العمل عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة للمشرفات والبالغ عددهن 12 مشرفة برئاسة نورة العبيكان مساعدة إدارة الإشراف التربوي بالرياض وجميلة فطاني منسقة البرنامج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved