Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على شرف أمير المنطقة وبحضور رئيس الهيئة على شرف أمير المنطقة وبحضور رئيس الهيئة
اختتام الدورة التوجيهية لمنسوبي فرع هيئة منطقة الجوف

على شرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وبحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ ابراهيم بن عبدالله الغيث اختتمت أمس الأول الدورة التوجيهية التي نظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف لمنسوبيه وذلك في قاعة المحاضرات بالغرفة التجارية بالجوف.
هذا وقد بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية لفضيلة مدير عام الفرع بالإنابة الشيخ عيد بن جروان العيسى رحب فيها بالحضور وشكر سموه على تشريف الحفل وتطرق لأهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع ودوره الفاعل والهام في إصلاح المجتمع.
أعقب ذلك كلمة المشاركين في الدورة ألقاها عنهم الشيخ عبيد الجلال رئيس مركز هيئة سكاكا ثم ألقى معالي الرئيس العام الشيخ ابراهيم بن عبدالغيث كلمة نوّه فيها بما تلقاه هذه الرئاسة من دعم ولاة الأمر أيّدهم الله كما شكر صاحب السمو أمير المنطقة.
وأكد معاليه سمو رسالة الهيئة وقال انها مشرقة من الجوانب ناصعة جلية وأشار معاليه في ثنايا كلمته إلى أهمية التدريب والتطوير في العمل مستشهداً بالدورة التي أتمت فعالياتها.
عقب ذلك سلّم سموه شهادات الشكر والتقدير وشهادات حضور الدورة. وفي ختام الحفل تسلم سموه درع الهيئة من يد معاليه.
وتحدث ل«الجزيرة» بهذه المناسبة فضيلة مدير عام الفرع بالإنابة الشيخ عيد بن جروان العيسى حيث رفع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة على رعاية سموه لهذا الحفل وقال ان تشريف سموه ورعايته لمناشط هذا الجهاز وفعالياته ليست بغريبة بل تأتي امتداداً لرعاية هذه الدولة المباركة أيدها الله لخيرية الأمة المتمثلة بقيام شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ويذكر ان هذه الدورة تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الرئاسة ممثلة في فروعها بمناطق المملكة المختلفة لتحسين أداء العمل الميداني والرفع من مستواه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved