Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

*مقتل جندي أمريكي * اغتيال دبلوماسي * إسباني خلافات بين واشنطن وأنقرة *مقتل جندي أمريكي * اغتيال دبلوماسي * إسباني خلافات بين واشنطن وأنقرة
10 قتلى في انفجار سيارة مفخخة بمركز للشرطة العراقية

  * بغداد - بعقوبة - أنقرة - الوكالات:
لقي عشرة أشخاص مصرعهم وأصيب 38 آخرين بجروح خلال انفجار سيارة مفخخة وقع صباح أمس الخميس بمدينة الصدر بالعاصمة بغداد واستهدف مركزاً للشرطة العراقية.
وقد سارعت القوات الأمريكية إلى المنطقة حيث انتشرت المصفحات والعربات المدرعة في المنطقة وأغلقت الطرق إلى مكان الانفجار وحلقت طائرات الهليوكوبتر فوق مكان الانفجار على ارتفاع منخفض.. وقد شوهدت سيارات الاسعاف وهي تدخل إلى مكان الانفجار لنقل الجرحى. من جهة أخرى قالت متحدثة عسكرية أمريكية ان جندياً أمريكياً قتل في هجوم بقذيفة صاروخية على قافلة عسكرية شمال شرقي بغداد قرب بعقوبة في ساعة مبكرة من صباح أمس. وفي مدريد قال مسؤولون ان ضابطا في السلاح الجوي الاسباني ملحقا بالسفارة الاسبانية في العراق قتل بالرصاص لدى مغادرته منزله في العاصمة بغداد.على صعيد آخر ظهرت خلافات بين أنقرة وواشنطن بشأن مواقع انتشار قوات حفظ السلام التركية في العراق. وتريد الولايات المتحدة التي تواجه تصاعدا في حجم خسائرها البشرية في العراق ان ترسل تركيا الدولة المسلمة الوحيدة في حلف شمال الأطلسي عشرة آلاف جندي في أسرع وقت ممكن عقب التصويت يوم الثلاثاء في البرلمان التركي لصالح انتشار القوات.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved