Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بقيادة الروماني كراوس بقيادة الروماني كراوس
الرائد يعسكر إعدادياً في المجمعة من دون السلال

* بريدة - سليمان السعوي:
تقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد معسكراً إعدادياً بداية من يوم السبت المقبل على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.
ويستمر المعسكر لمدة عشرة أيام بتواجد أكثر من ثلاثين لاعباً يقودهم المدرب الروماني الجديد «كراوس» ومساعده «ماتي أديان» بالإضافة إلى بقية الجهاز الفني المكون من مدرب اللياقة البرازيلي «جوزيه» ومدرب الحراس الروماني «كوفاشيو».
وسيجري الفريق بعض المباريات الودية خلال معسكره مع بعض فرق المنطقة.
من جهة أخرى، قررت إدارة النادي استبعاد المهاجم محمد السلال من المشاركة في المعسكر، وتعود أسباب هذا القرار كما تشير مصادر الجزيرة إلى رغبة الإدارة في عدم الإبقاء على اللاعب وعرضه على قائمة الانتقال خاصة وأن عقده الاحترافي ينتهي في شوال المقبل.
وكانت العلاقة بين السلال وناديه قد توترت منذ أن تسلمت الإدارة الجديدة مسؤولية الإشراف على الفريق بمعنى أن قرار الاستغناء عن السلال ليس لأسباب فنية تتعلق بمستوى اللاعب أو لأسباب تتعلق بالمحافظة على اللاعب وإنما يعود لأسباب إدارية بحتة!!
الجدير بالذكر أن المهاجم محمد السلال صرح ل«الجزيرة» قبل أيام موضحاً أن سوء العلاقة التي تنتهجها الإدارة معه تعود لرفضه التوقيع مع بعض اللاعبين الذين كتبوا خطاباً يطالبون فيه ترشيح الإدارة قبل اعتمادها رسمياً.
وتؤكد مصادر الجزيرة الخاصة أن هناك جهوداً كبيرة يبذلها أبرز لاعبي الفريق الأول لتقريب وجهات النظر بين الطرفين لضمان عودة المياه إلى مجاريها والإبقاء على السلال فترة قادمة مع الرائد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved