Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمراء نايف وأحمد ومحمد بن نايف يعزون أسرة الركف الأمراء نايف وأحمد ومحمد بن نايف يعزون أسرة الركف

* بريدة - محمد الحنايا
بعث صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة إلى اسرة الركف بمدينة بريدة في وفاة والدهم الشيخ علي بن فهد الركف عبّر فيها سموه الكريم عن مشاطرته الحزن على الفقيد قائلاً: أعظم الله اجركم في وفاة والدكم - رحمه الله - وإذ نعزيكم في فقده نرجو الله جلت قدرته ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد سمو وزير الداخلية للشؤون الأمنية عبّرا فيهما عن صادق العزاء والمواساة لاسرة الركف في وفاة الشيخ علي - رحمه الله - وأكدا مشاطرتهما الحزن والأسى سائلين العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهته عبّر الأستاذ محمد بن علي الركف عن بالغ شكره وعظيم امتنانه وتقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية ولسمو نائبه ولسمو مساعده للشؤون الأمنية مؤكداً ان هذه اللفتة الكريمة تعبر وبجلاء صادق عن مدى قرب القيادة من ابنائها وتناغمها معهم ومشاركتهم آمالهم وآلمهم.
مشيراً الى ان هذه الاضاءة ساهمت في تخفيف وطأة الآسى والحزن سائلاً الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وان يجزيهم الآجر والمثوبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved