Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مسؤولو الأمن لـ«الجزيرة».. مسؤولو الأمن لـ«الجزيرة»..
اللواء الشهراني: الفئة الضالة تجاوزت الحدود الشرعية

* الرياض - سعود الشيباني:
أعرب عدد من مسؤولي القطاعات الأمنية عن إعجابهم واعتزازهم بالإنجازات الأمنية التي تحققت على أيدي رجال الأمن بوزارة الداخلية.
حيث أبدى مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله سعد الشهراني عن ارتياحه للجهود الوطنية الخالصة التي تقوم بها أجهزة الأمن السعودية في محاصرتها لخلايا الإرهاب والكشف عن مخابئ وأسلحة الفئات الضالة التي تجاوزت الحدود الشرعية والإنسانية والسلوك الوطني والإسلامي.
وقال اللواء الشهراني في معرض حديثه تجاه الإنجازات التي حققتها أجهزة الأمن وفق البيان الذي نسب لمصدر مسؤول من وزارة الداخلية إن هذه الحقائق المدهشة تؤكد يقظة أجهزتنا الأمنية وجاهزيتها لترصد وتقتفي اثر الإرهابيين مهما تخفوا في اماكن نائية أو في مناطق وعرة ورغم فرارهم بسيارات مجهولة الهوية.
وأضاف اللواء الشهراني ان العثور على هذه الكميات من الأسلحة والمتفجرات والعناصر الإرهابية دليل إضافي على أن محاولات العناصر الإرهابية ستنتهي في قبضة قواتنا الأمنية اليقظة وستؤول أحلامهم بزعزعة أمن هذا البلد إلى الفشل بإذن الله.
من جهته قال مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء مسفر بن مزيد الجعيد لقد تحقق مؤخراً العديد من الانجازات واحراز النجاح في إبطال محاولات اعداء الانسانية والوطن وافشال كل خطط الإرهابيين التخريبية التي كانوا ينوون تنفيذها في عدد من مناطق المملكة لتحقيق غايات خبيثة في إشاعة الفوضى وعدم الاستقرار في هذا البلد الآمن.
وثمن اللواء الجعيد تلك الجهود التي تقف وراءها عزائم وطنية مخلصة لاتريد للوطن مثل هذه السلوكيات الدخيلة كما ترفض لهذا الشعب الطيب ان يُنال أمنه واستقراره من أية جهة كانت.
وأضاف إن الاستنكار الذي يبديه المواطنون لهذه الأعمال التخريبية المنكرة إنما هو دليل على العزلة التي تحيط بتلك الفئة الضالة التي لاتكن حباً ولا خيراً لهذا الوطن الغالي.
فيما أعرب مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض العقيد عبدالله هادي عسيري عن سروره وفرحته البالغين عن الانجازات المتلاحقة التي حققتها الأجهزة الأمنية لملاحقة فلول الإرهابيين الذين أحدثوا مؤخراً بعض التفجيرات التي زعزعت أمن بلاد الحرمين الشريفين.
منوهاً بالإنجازات الأمنية التي تحققت مؤخراً.
وأضاف العقيد عسيري ان زملاءنا رجال الأمن الذي كلفوا بهذه المهمة كانوا على قدر كبير بتحمل المسؤولية واثبتوا انهم أهل لذلك.
مشيراً إلى أنه غير مستغرب تلك الانجازات الكبيرة والتي تعد مفخرة لكل رجل أمن بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved