Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وفد نساء الأعمال السعوديات يختتم زيارته لبلجيكا وفد نساء الأعمال السعوديات يختتم زيارته لبلجيكا

* بروكسل-واس:
اختتم وفد نساء الاعمال السعوديات امس زيارة عمل لبلجيكا استغرقت ثلاثة ايام قام خلالها باجراء العديد من الاتصالات مع الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبرلمانية البلجيكية والاوروبية.
والتقى الوفد الذي يتكون من لبنى العليان رئيسة مجموعة العليان والدكتورة مها عبد الله المنيف رئيسة قسم الامراض المعدية بمستشفى الملك فهد للحرس الوطني وعالية عبد المجيد باناجة عضو غرفة التجارة في مدينة جدة والمهندسة رشا الهوشان برئيس البرلمان البلجيكي هرمان ديكرو وبجمع من الصحفيين البلجيكيين والاجانب لتقييم نتائج هذه الزيارة.
وقام اعضاء الوفد بالاجابة على استفسارات الصحفيين حيث اكدن ابعاد هذه الزيارة واللقاءات التي جرت على هامشها سواء مع عدد من الفعاليات النسائية الاوروبية
والبلجيكية او مع النواب الاوروبيين والبلجيكيين وممثلي الشركات والمؤسسات.
وقدم اعضاء الوفد النسائي السعودي نبذة عن التطور الذي تشهده المملكة العربيةالسعودية في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والعلمية والطبية وفي مجال الهندسة وتقنية المعلوماتية ودور المرأة السعودية في عملية النهضة الشاملة.
وفي تصريح لوكالة الانباء السعودية اشاد رئيس البرلمان البلجيكي هرمان ديكور بمبادرة نساء الاعمال السعوديات وقال انه حظي وزملاؤه في مجلس النواب والشيوخ بلقائهن والتعرف على الوجه الحقيقي للمملكة العربية السعودية وارادة قيادتها ومواطنيها في تحقيق التنمية والتطور.
وقال رئيس البرلمان البلجيكي انه وبعيدا عن مغالطات اجهزة الاعلام وما تسعى الى نقله من صورة خاطئة ومحرفة فإن زيارة وفد نساء الاعمال السعوديات الى بروكسل ياخذ بالدرجة الاولى بعداً مهماً في مجال الحوار بين الثقافات والاديان المختلفة من جهة ويأخذ بعداً رئيساً ايضا في مجال توثيق العلاقات بين المملكة البلجيكية والمملكة العربية السعودية.
واعرب رئيس البرلمان البلجيكي عن امله في ان تتكرر مثل هذه الزيارات بين الطرفين البلجيكي والسعودي وفي الاتجاهين لما فيه خير البلدين والشعبين.
واوضح ان اهمية هذه الزيارة تأتي للحاجة الماسة التي يشعر بها العالم الى تعميق الحوار الفعلي والهادف والبناء ونبذ التنافر المغرض والمشوّه للحقائق.
وحضر اللقاء الصحفي سفير خادم الحرمين الشريفين في بروكسل ناصر العساف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved