Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وزراء العدل العرب يدينون العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وزراء العدل العرب يدينون العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية

* الجزائر - واس:
دان مجلس وزراء العدل العرب أمس العدوان الاسرائيلي على الاراضي السورية.. وطالب الوزراء المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات حازمة لوضع حد لارهاب الدولة المنظم مؤكدين ان هذا العدوان يعتبر من جرائم الحرب وانتهاكا للشرعية والقانون الدوليين.
ودعا البيان الذي بثته وكالة الانباء الجزائرية عقب اختتام دورتهم ال 19 للمجلس مساء أمس بالجزائر العاصمة المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته باتخاذ اجراءات ضد اسرائيل وايقاف ممارساتها في تقتيل وتنكيل وتشريد الشعب الفلسطيني والتي تسببت في منع وزير العدل الفلسطيني من المشاركة في اجتماعات هذه الدورة.
وعبر وزراء العدل العرب في ختام بيانهم عن تضامنهم مع السلطة الفلسطينية وشعوب فلسطين وسوريا ولبنان.
ومن جهة اخرى عبر الوزراء في رسالة بعثوها الى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة عن املهم في ان تخطو الجزائر خطوات على درب الوئام المدني والمصالحة الوطنية والتنمية الشاملة والامن والاستقرار.
يذكر ان اعمال هذه الدورة قد بدأت صباح امس حيث تم التطرق الى عدة نقاط منها تعديل الاتفاقية العربية لمكافحة الارهاب والتنسيق العربي في المحافل الدولية اتجاه تدابير مكافحة الارهاب الدولي ومشروع الاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved