Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3-12-1390هـ الموافق 30-1-1971م العدد 329 3-12-1390هـ الموافق 30-1-1971م العدد 329
سعود ابو حيدر.. في الميزان
بقلم: صالح محمد الصالح

المتتبع للمباريات التي خاصها نادي النصر السعوي، وشارك فيها اللاعب سعود ابو حيدر يلاحظ بروزه بمستوى جيد.. يستحق عليه الشكر والثناء.. ففي الوقت الذي يمر فيه ناديه بضعف في منطقة الدفاع.. نجده يبرز من جديد، كلاعب اساسي وذو مستوى جيد في منطقة الدفاع.. هذا اللاعب.. مخلص لناديه وهواياته انه لاعب مكافح.. لقد ذاق مرارة النقد، واتهم بالعجز عن مواصلة اللعب.. لم يلتفت احد الى أن لكل لاعب ظروف يمر بها.. ويتأثر مستواه تبعا لتلك الظروف ومجرياتها..
ففي تلك الفترة لم يمثل ناديه في عدة مباريات، ولم يثنه ذلك.. وضع احتياطيا في اكثر من مباراة.. لقد ظل مخلصا لناديه.. وواصل التمارين باجتهاد.. لكي يستعيد مستواه المفقود، وهاهو من بعد صبر وجهد يعود بالمستوى المأمول، ونأمل منه اكثر من ذلك، فهو واحد من اللاعبين الذين قام النصر على اكتافهم.. ومن اللاعبين القلائل جدا الذين واصلوا اللاعب بمستوى متجدد مع ناديهم.
في الاخير، تمنياتنا للاعبنا الكبير.. في اخلاصه وفي اخلاقه وفي مستواه.. تمنياتنا له بالتوفيق والمستوى الرفيع، وان يحالفه النجاح والتوفيق.. وان يحقق لناديه المزيد من البطولات.
** في رأيي:
- لو عملت رعاية الشباب على زرع ملعب الملز، لكان اجدى.. حيث يتمخض عن ذلك فوائد كثيرة منها: ان الاندية ستعمل على زرع ملاعبها التي تتمر عليها وذلك لن يكون الا بامتلاك الارض.
وبذلك تستفيد الاندية من الاموال التي تحصل عليها فائدة ملحوظة.. هذا بالاضافة الى انها تساعد اللاعب في المهارات الاساسية المختلفة.
ان اصاب رأيي هذا القبول والاستحسان فأفضل ان تكون زراعة الملعب بعد دورة الخليج القادمة.
- لو شرع كل ناد من الاندية في تقديم ميداليات وجوائز تشجيعية للاعب صاحب المستوى الاحسن، لجميع الالعاب، كل في لعبته التي يؤديها، وفي آخر كل موسم، وتكون بأسم النادي لتلك اللعبة.. لو عمل بهذا.. اعتقد انه سيكون هناك تنافس بين اللاعبين يدفعهم لتقديم المستوى الأحسن في العابهم.
- لو امنعت رعاية الشباب النظر في الموسم الرياضي لكرة القدم، وعملت على اعادة الدوري السداسي بين أندية المملكة، ففي رأيي انه يخلق روح التنافس بين الأندية ويدفعها لتقديم المستوى الأرفع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved