Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للمشاركة في خليجي 23 لأندية السلة للمشاركة في خليجي 23 لأندية السلة
أُحد يتوجه للكويت بآمال سعودية لتحقيق اللقب

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
تغادر بعثة فريق أُحد لكرة السلة مطار الملك عبدالعزيز بجدة قبل ظهر اليوم متوجهة بإذن الله إلى الكويت للمشاركة في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي الثالثة والعشرين.
ويرأس البعثة الأستاذ مصطفى عيد القبلي ومعه الأستاذ ابراهيم العيد مديراً للفريق والأستاذ علي معيوف إدارياً والدكتور أشرف عبدالمنعم طبيباً والمدرب الوطني الكابتن عبدالرحيم لال مدرباً والكابتن سوري جاكيتي مساعداً للمدرب وعشرة لاعبين عبدالجليل سعيد، محسن خلف، عادل الجهني، يسار مختار، توفيق عوض، فهد صلاح، علي بلال، وليد عطية، سلطان أبو حسين، طارق جبريل.
* اللاعبان منير هوساوي وخالد فلاتة سيلتحقان بالبعثة فور انتهائهما من بطولة القطاعات العسكرية يوم الخميس القادم وبالتالي فانهما قد لا يتمكنان من مشاركة أُحد في أولى مبارياته بالبطولة.
* الأستاذ ابراهيم عوض الأحمدي أبرز أعضاء الشرف بنادي أحد اجتمع بأعضاء البعثة قبل سفرهم وحثهم على أداء المباريات بمستوى يتوافق مع تاريخهم الحافل بالبطولات وبما يتفق أيضاً مع التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة السعودية وان يكون تمثيلهم للمملكة متميزاً كما العادة أداء وتعاملاً وروحاً.
* رئيس البعثة والمشرف العام على السلة الأحدية أكد بان الفريق جاهز للمنافسة وقادر بإذن الله على إضافة إنجاز خليجي جديد وقدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة على وقفته ودعمه للفريق.
* رحب الكابتن عادل الجهني بانضمامه للفريق الأحدي وقال بإذن الله سأقدم كل ما لديّ بمساندة إخواني وزملائي بالفريق وسأكون عند حسن ظن من اختارني ثم ان أحد يمثل المملكة ومن هنا فان عطاءنا يجب ان يزيد.
الكابتن عبدالرحيم لال مدرب الفريق جدد شكره للمسؤولين باتحاد السلة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر وقال إنه مرتاح لجاهزية الفريق مشيراً إلى أنهم مستعدون للبطولة رغم قوة الفرق المشاركة بل انه يعتبر هذه البطولة بانها ستكون من أقوى البطولات الخليجية على مستوى الأندية.
من جانب آخر تجرى مساء اليوم قرعة البطولة ويحضرها أمين عام اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن المسعد وسيتم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين إحداهما تضم الريان القطري والكويت الكويتي والثانية تضم القادسية الكويتي وقطر القطري فيما سيتم توزيع الفرق الأربعة الأخرى أحد السعودي، الوصل الإماراتي، المنامة البحريني، نزوى العماني على المجموعتين بالقرعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved