Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الرئيس يعلن رفض ناديه إعارة «العلي» وتوقف المفاوضات بشأن «الدوسري» الرئيس يعلن رفض ناديه إعارة «العلي» وتوقف المفاوضات بشأن «الدوسري»
الهلال يحسم أمرثالث الأجانب ويؤجل الكشف عن اسمه
غداً أولى التجارب ..وتحركات إدارية قوية لكسب توقيع «لاعب مستجد»!

* كتب طارق العبودي:
يحسم الهلاليون مساء هذا اليوم موضوع اللاعب الأجنبي الثالث الذي سيختارونه للاحتراف في صفوف الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي وذلك من خلال الاجتماع الذي سيعقد في مقر النادي ويضم سمو الرئيس ومدير الكرة ومدرب الفريق الكروي آدديموس وعضوي اللجنة الفنية والاستشارية فهد المصيبيح ونجيب الإمام.
أعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الذي أكد أن الاجتماع «الليلة» سيتم من خلاله الاتفاق على أحد الأسماء التي يضمها الملف الخاص على أن تنهى خلال الأيام القليلة القادمة جميع الأمور المتعلقة بالتعاقد.
كما أعلن سموه عن رفض إدارته لمبدأ إعارة مهاجم الفريق حسين العلي سواء للأهلي أو لأي ناد آخر مؤكداً أن اللاعب سيستمر مع الهلال حتى نهاية عقده في شوال 1426هـ بإذن الله تعالى.
وتطرق سموه لموضوع لاعب الأهلي الدولي السابق سعد الدوسري مشيراً إلى أنه لا جديد يتعلق بهذا الأمر وأن المفاوضات من الجانب الهلالي قد توقفت.واختتم الأمير عبدالله بن مساعد حديثه بتأكيده على أن هناك تحضيرات هلالية على قدم وساق لعقد الاجتماع الشرفي الموسع أواخر شهر شعبان الجاري.
اجتماع استثنائي للإدارة
من جهة ثانية ترأس الأمير عبدالله بن مساعد البارحة اجتماعاً استثنائياً لمجلس إدارته خصص في مجمله لمناقشة الأمور الاستثمارية بحثاً عن دعم الخزينة بما تحتاج إليه من مبالغ مادية.
التدريبات تعود اليوم
وفيما يتعلق بالفريق الكروي، يعود اللاعبون لأداء تدريباتهم التي كانت قد توقفت أمس وسيؤدي الفريق حصتي تدريب إحداهما في التاسعة والنصف صباحاً والأخرى بعد صلاة المغرب.
وينتظر أن يشهد المران المسائي لهذا اليوم مشاركة اللاعب عبدالعزيز الخثران لأول مرة منذ اصابته التي تعرض لها قبل نحو شهرين.. وستكون تدريباته انفرادية مع مدرب اللياقة والطبيب.. كما سيشهد المران أيضاً مشاركة اللاعب أحمد الحربي.
الهلال والرياض في استاد الأمير فيصل
وتلقى النادي موافقة إدارة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض على اقامة المباراة الودية التي ستجمع الهلال بالرياض غداً الأربعاء على أرض الاستاد.
وينتظر أن تكون المباراة المقبلة أمام الاتفاق يوم الأحد على أرض الاستاد نفسه أيضاً.
العيساوي يقترب من التوقيع
وفي شأن آخر اقترب الهلاليون كثيراً من كسب توقيع اللاعب بدر العيساوي البالغ من العمر 19 عاماً والذي تمكن خلال الأيام الماضية من كسب اعجابهم في التدريبات التي خاضها مع فريق درجة الشباب ومع الفريق الرديف ومع الفريق الأول.. وقد اجتمع اللاعب طويلاً يوم أمس مع سمو رئيس النادي ثم مع الأمين العام للغرض ذاته. وينتظر أن يوقع اللاعب قريباً خصوصاً في ظل تحركات الإدارة لإنهاء جميع أوراقه المطلوبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved