Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عودة كاريوكا وغياب الحلوي عودة كاريوكا وغياب الحلوي
النصر يكسب تجربة التوباد «9-صفر».. والحقباني يبدأ برنامج التأهيل النهائي
تقرير طبي يحدد مشاركة ماطر.. وصرف النظر عن ثنائي الوحدة

* كتب.. عيسى الحكمي:
سجل فريق النصر الكروي تسعة اهداف في شباك ضيفه التوباد دون رد من الاخير في اللقاء الودي الذي اقيم مساء البارحة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر في اطار استعدادات الفرقة الصفراء لباقي منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للاندية الممتازة.
وشهد الشوط الاول تسجيل اربعة اهداف عن طريق علي يزيد «هدفين» وماجد الدوسري «ضربة جزاء» والاكوادوري تينيوريو.
وفي الشوط الثاني اضاف البدلاء عبدالرحمن البيشي ومحمد الشهراني اربعة اهداف بالتناصف وسجل احمد الخير الهدف الاخير من تسديدة بعيدة المدى في حين صفق الجمهور لهدف عبدالرحمن البيشي السينمائي.
ومثل النصر في الشوط الاول مضحي الدوسري وعبدالله الجنوبي ومحسن الحارثي واحمد الجهوي وحمد الخثران وماجد الدوسري وعبدالعزيز القرني وسعد الزهراني وابراهيم الشويع وتينيوريو وعلي يزيد.
وفي الشوط الثاني اشرك المدرب تيمبكفتش فيصل الصوينع وصالح الداود ومحمد المولد واحمد الخير ومارسيلنو ومحمد الشهراني وعبدالرحمن البيشي وسعد الحارثي.
وكان البرازيلي كارويكا الذي وصل امس قد شارك في المباراة وقدم اداءً مميزاً وقدم امس اعتذاره عن تأخره 24 ساعة عن موعد وصوله المحدد.
وسجل مقر النادي امس غياب الثنائي ناصر الحلوي وابراهيم ماطر بيد ان الاول سيعود اليوم فيما الثاني سيمتنع عن التمارين لحين شفائه من الاصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب حسب التقرير المنتظر من الجهاز الطبي للمنتخب الاول.
الى ذلك بدأ لاعب وسط الميدان بدر الحقباني البارحة مشواره التأهيلي بالدوران حول المضمار برفقة الالماني اسكوبيا الذي احضره عساف العساف مؤخراً لمباشرة احوال مصابي النصر بعد نجاحه العام الماضي في نفس المهمة.
واخيراً تواصل غياب ثنائي الوحدة رمزي شراحيلي وبحيص مكبشي في اشارة مبدئية الى صرف النظر عنهما بعد تجارب استمرت لنحو اسبوع لم يقدما فيها ما يقنع بقدرتهما على خدمة الفريق الاصفر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved