Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشاد بلاعبيه وجاهزيتهم للصدارة أشاد بلاعبيه وجاهزيتهم للصدارة
مدرب الشرق ينتقد نظام دوري الخرج..!

* كتب - سامي اليوسف:
يكفي فريق نادي الشرق فوزه في مباراته المقبلة مع الانوار كي يتصدر مجموعته الثانية في دوري محافظة الخرج لكرة القدم ويتأهل للمرحلة القادمة من التصفيات الحاسمة لابطال المجموعات الثلاث التي ستقام مبارياتها على ملعب نادي الشعلة من دور واحد.. يصعد عنه الاول والثاني لتصفيات الوسطى النهائية.
وكان الشرق قد تفوق لعباً ونتيجة على الفرع «4/0» بأهداف الثنائي عبدالله الجرجير وبدر المطوع لاعب سدوس سابقاً.. ثم الانوار بهدف الجرجير الهداف.
يقول مدرب الفريق خالد الطمرة ان فريقه قادر على حسم الامور لصالحه في تصفيات الخرج لمستويات لاعبيه الجيدة وتعاونهم معه في تنفيذ الجمل التكتيكية المطلوبة خلال المباريات.. مذكراً بأن فريقه يضم مجموعة متجانسة من اللاعبين ابرزهم: الجرجير، المطوع صاحب اسرع هدف في التصفيات بشباك الفرع «الثانية الثالثة من المباراة»، ماجد العيسى والحارس نايف العويدان وصانع اللعب محمد اليوسف والمهاجم المميز والسريع ماجد السيف الذي يتوقع له ان يتلقى عروضاً من اندية العاصمة لمستواه ومهارته.
وقد انتقد الطمرة نظام دوري الخرج لهذا الموسم الذي اعتمد تقسيم الفرق الى ثلاث مجموعات بواقع ثلاثة فرق لكل مجموعة حيث تضم الاولى فرق اندية: الكوكب والسد والسلمية.. والثانية الشرق والانوار والفرع.. والثالثة التوباد وصحاري والوادي.. قائلاً في معرض انتقاده عبر «الجزيرة» ان النظام المعمول به هذا الموسم يقلل من فرص اللعب والاحتكاك بالنسبة للفرق واللاعبين والمدربين.. فليس من المعقول ان يلعب الفريق الواحد خلال موسم رياضي كامل أربع مباريات فقط.. في حال عدم تأهله.. فهذا العدد من المباريات غير كاف ونرجو اعادة النظر في هذه المسألة خلال الموسم المقبل وتدارك مثل هذا الخطأ الذي ينعكس سلباً على مستوى دوري الخرج من النواحي الفنية والجماهيرية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved