Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقد اجتماع شرفي السبت القادم عقد اجتماع شرفي السبت القادم
قرارات مهمة في اجتماع الرائد

* كتب- ماجد التويجري:
عقدت إدارة نادي الرائد مساء أمس الأول اجتماعاً لها هو الاول من نوعه منذ احداث الادارة الجديدة وقد ضم الاجتماع الذي اقيم في مقر النادي عدداً من اعضاء المجلس يتقدمهم نائب الرئيس الاستاذ إبراهيم الصوينع الذي أوضح ل«الجزيرة» ان الاجتماع متميز ومثمر في الوقت نفسه خصوصاً وانه كان معداً له من قبل، اضافة إلى انه حظي بحضور عدد كبير من اعضاء المجلس.
وعن ابرز نقاط الاجتماع قال: تم خلال هذا الاجتماع تحديد ابرز الامور المستقبلية لنادي الرائد والتي من ابرزها مناقشة انتقال نجم الدفاع اللاعب بندر العليقي الى صفوف فريق النصر كذلك اقامة معسكر للفريق الاول استعداداً لدوري الدرجة الاولى والذي من المزمع اقامته في مقر نادي النصر ولمدة عشرة ايام.
واوضح الصوينع انه تم خلال هذا الاجتماع اسناد مهمة تدريب فريق الشباب إلى المدرب هاني العنتبلي «مصري» وكذلك بحث راعٍ رسمي لفريق الشباب الذي سيشارك بالدوري الممتاز هذا الموسم.
وعن اللاعب محمد السلال الذي اثير حوله جدل كبير قال: لقد تم خلال الاجتماع بحث موضوع السلال حيث اتفق الجميع بعرضه على لائحة الانتقال نظراً «لاتهامه» بلوي ذراع الإدارة.
وفي ختام حديثه أكد انه بإذن الله سيكون هناك اجتماع يضم عدداً من اعضاء الشرف البارزين وحدد له يوم السبت القادم في قاعة الاجتماعات بفندق السلمان بمدينة بريدة.
كما دعا جميع محبي الرائد الى الوقوف والمساندة لكي يظهر الرائد بثوب جديد خلال منافسات الدوري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved