Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فاز في لقاء الذهاب بسبعة أهداف.. والمباراة على القناة الثانية مباشرة فاز في لقاء الذهاب بسبعة أهداف.. والمباراة على القناة الثانية مباشرة
الأخضر الأولمبي يواجه نظيره السنغافوري في طريقه إلى أثينا

* كتب- عبدالله المالكي:
يلعب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند الساعة الواحدة ظهر اليوم لقاء الإياب أمام المنتخب السنغافوري ضمن لقاءات التصفيات الآسيوية الثانية المؤهلة لنهائيات أولمبياد أثينا.
وكان منتخبنا الأولمبي قد كسب لقاء الذهاب في الرياض بسبعة أهداف نظيفة سجلها أربعة أهداف ناجي مجرشي وثلاثة أهداف لصالح بشير وهي النتيجة التي زادت حظوظ منتخبنا في بلوغ المرحلة الآسيوية النهائية التي ستقام خلال الأشهر القادمة والتي تأهل لها حتى الآن عشرة منتخبات آسيوية هي الكويت والامارات وعمان وقطر والبحرين والعراق وإيران والصين واليابان وكوري الشمالية وتبقى منتخبان هما منتخبنا الأولمبي الذي قطع 99% من التأهل ومنتخب كوريا الجنوبية.
ويسعى مدرب منتخبنا الأرجنتيني دانيال روميو إلى الفوز والتأهل وتقديم مستوى أفضل من المستوى الذي ظهر به الرياض بالرغم من النتيجة الكبيرة التي خرج بها في لقاء الإياب.
ومن المتوقع أن يدخل منتخبنا في هذا اللقاء بتشكيلة مكونة في حراسة المرمى سعيد الحربي وفي خط الدفاع جابر حقوي وسلمان الخالدي وسعد العبود وخالد السلامة، وفي خط الوسط عبداللطيف الغنام وخالد عزيز وعبده حكمي بديلاً لأحمد عطيف. وفي الهجوم عيسى المحياني وصالح بشير وناجي مجرشي وهذه التشكيلة هي المثلى لمنتخبنا في هذا اللقاء وذلك لتجانس المجموعة ومشاركتها في أكثر من لقاء.
ويدخل منتخبنا بعدة فرص في التأهل وهي الفوز بأي نتيجة والتعادل حتى لو كانت هناك خسارة نظيفة تصل إلى ستة أهداف فهي تؤهل منتخبنا ولكن كل هذه الاحتمالات لن يضعها اللاعبون في عقولهم وسينظرون إلى الفوز والتأهل بكل قوة واللقاء كان واضحاً من الرياض وفارق المستوى والإمكانات التي تجعل الأخضر قاب قوسين من التأهل إن شاء الله.
القناة الثانية تنقل اللقاء
ستقوم القناة الثانية بالتلفزيون السعودي بنقل المباراة مباشرة من سنغافورة وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً وستكون بصوت المعلق حسن شاكر الموجود مع المنتخب في هذا اللقاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved