Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تابعوه عبر وسائل الإعلام المحلية والعالمية تابعوه عبر وسائل الإعلام المحلية والعالمية
الإنجاز الطبي السعودي في عيون الطلبة المصريين

* الرياض - متابعة عبدالرحمن المصيبيح:
ما زال الانجاز الطبي السعودي المتمثل في فصل الطفلتين المصريتين (تاليا وتالين) يوم أمس حديث واشادة واعجاب الجميع في دول العالم الذين تابعوا هذا الحدث عبر وسائل الاعلام المختلفة.
«الجزيرة» استشفت مشاعر الاخوة المصريين حيث التقت مجموعة من الطلبة المصريين المقيمين وبعض الكفاءات المهنية والعلمية المصرية هنا وكانت تعابير الفرح والسرور والسعادة على وجوه هؤلاء المصريين حيث رفعوا أكف الضراعة إلى الله العلي القديم ان يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الذي تكفل بعلاج التوأم وتابع عملية الفصل أولا بأول حتى تحقق هذا النجاح.
تحدث في البداية الدكتور صالح السعيد رئيس قسم العلاج الطبيعي في الوحدة الصحية المركزية في وزارة التربية والتعليم فقال أولا أحمد الله سبحانه وتعالى أن حقق هذا النجاح وتم فصل التوأم في زمن قياسي على أيدي هذا الفريق السعودي الطبي برئاسة د. الربيعة إن هذا الانجاز يضاف الى الانجازات الطبية للمملكة نسأل الله ان يجزل الاجر والثواب لسمو ولي العهد المعظم ويمتعه بثوب الصحة والعافية.
وقال الاستاذ خالد حسن: إننا سعداء بهذا الانجاز الطبي وليس هذا بمستغرب فقد تعودنا من المملكة هذه الاعمال الجليلة نهنئ أنفسنا ونبارك للطفلتين المصريتين.
وقال محمد وهدان حقيقة نحن فرحين بهذا الانجاز الطبي الذي يضاف الى انجازات المملكة ولقد ذرفت الدموع ونحن نشاهد عبر الشاشة عملية الفصل التي تمت بنجاح والحمد لله.
«الجزيرة» تلتقي عدداً من الطلاب المصريين
وبهـذه المناسبة التقت «الجزيرة» بعدد من الطلبة المصريين الذين أعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد على تكفله بعملية فصل التوأم.
وقال الطالب محمد السيد أشكركم على هذا اللقاء حقيقة إننا نرفع أكف الضراعة الى الله العلي القدير ان يديم نعمة الصحة والعافية ويجزل الأجر والثواب لسمو ولي العهد المعظم.وقال الطالب فهد عبدالقادر إسماعيل لقد تابعنا هذه العملية عبر الشاشة الفضية وغمرتنا الفرحة والسعادة لنجاح العملية... شكراً للمملكة حكومة وشعبا.
وقال الطالب إسلام من مصر حقيقة انني سعيد وفرح بهذا النجاح لعملية فصل التوأم أشكر سمو ولي العهد وأهنئ المملكة بهذه القدرات السعودية المؤهلة.
وقال الطالب محمود البدري أولا ليس هذا بمستغرب فالمملكة دائما سباقة لعمل الخير والأمير عبدالله وفقه الله تكفل بعملية فصل التوأم وتحقق النجاح والحمد لله هنيئا لنا جميعا.
وقال الطالب محمد أحمد شوقي أولا أشكركم على هذا اللقاء حقيقة كنا في غاية السعادة ونحن نشاهد العملية على الشاشة الفضية.. شكرا لكم على هذا اللقاء.
أما الاخوة نبيلة وسارة وأحمد خالد حسن وهؤلاء الاطفال الصغار كانوا في غاية الفرح والسعادة لنجاح العملية.. وشكروا المملكة على هذا العمل الجليل.
كما ابدى الطلبة محمد عادل، ومحمد أبو قريوي ومحمود خطاب وعماد السواح ومحمود عادل، وأحمد صبري، وأحمد أمير، وحسام سعد، وأحمد عبدالله ومحمد فريد وأحمد الرفاعي وعلاء فتحي، وأحمد مجدي ومحمود سعيد، وأحمد معلا وعبدالرحمن عابدين.
فقد تحدثوا ل«الجزيرة» وقالوا إننا فرحون بهذا النجاح الذي واكب العملية فشكرا لسمو ولي العهد المعظم ونسأل الله له الأجر والثواب.
كنا واثقين بإذن الله من النجاح للعملية للمستوى الكبير للاطباء السعوديين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved