Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سمو ولي العهد تابع خطوات العمليةلتاليا وتالين من خلال التلفزيون سمو ولي العهد تابع خطوات العمليةلتاليا وتالين من خلال التلفزيون
الأمير متعب: اهتمام القيادة الرشيدة بالكوادر السعودية أوجد كفاءات مهنية عالية في كافة الأصعدة

  * الرياض- محمد الناهض:
قام صاحب السموالملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز أمس الإثنين بزيارة للطفلتين تاليا وتالين واطمأن على صحتهما. والتقى سموه بوالدي الطفلتين وهنأهما على نجاح العملية كما نقل سموه لهما تهاني صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح عملية طفلتيهما. وتمنى لهما ولطفلتيهما حياة سعيدة في مستقبل أيامهم.
من جانب آخر تحدث صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله للجزيرة قائلاً: اهتمام سمو سيدي الأمير عبدالله بن عبد العزيز تجاه الطفلتين يوضح شعوره حفظه الله بواجبه الخيّر تجاه كل محتاج. وأبان سموه بأن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسموولي العهد وسمو النائب الثاني بالكادر السعودي أوجد كفاءات مهنية عالية في كافة الأصعدة وما الدكتور عبدالله الربيعة الذي رأس الطاقم الطبي في هذه العملية إلاّ شاهد على هذا. كما أن القيادة الرشيدة قد وفرت كافة الإمكانيات لاستقبال مثل هذه الحالات. وأضاف: إن مدينة الملك عبدالعزيز الطبية قد تشرفت بهذه العملية وأكسبت شمعة طيبة في كافة المجالات الطبية. ويعد نجاح هذه العملية وإجراؤها في هذا الوقت القياسي مفخرة لنا كسعوديين وللعرب وللمسلمين جميعاً.
وأضاف سموه: إننا في الشؤون الصحية بالحرس الوطني تحت رعاية سمو سيدي ولي العهد سنسخر كافة الإمكانيات الموجودة لخدمة المواطن السعودي والعربي وإلى كل من يحتاج إلى هذه الخدمات. وقال سموه إن سمو ولي العهد كان يتابع حالة الطفلتين أولاً بأول قبل وأثناء وبعد العملية. حيث كان سموه يتابع سيرالعملية عبرالتلفزيون.
من جهة أخرى قال سموه بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله يولي عناية واهتماما كبيرين لمدينة الملك عبدالعزيز والتي لولا توجيهات سموه النيرة لما وصلت لهذه المكانة العالمية المرموقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved