Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن محمد ترأس مجلس جائزة الأمير محمد بن سعود لحفظ القرآن الأمير فيصل بن محمد ترأس مجلس جائزة الأمير محمد بن سعود لحفظ القرآن

  * الباحة - خالد زاهي:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة رئيس مجلس إدارة جائزة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز لحفظة كتاب الله الكريم الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الجائزة في عامها الحادي عشر وذلك بقاعة الاجتماعات بأمانة مجلس منطقة الباحة.
واستهل سموه الاجتماع بكلمة أبرز فيها ما حققته الجائزة من تقدم خلال مسيرتها المباركة وما تحمله الجائزة من أهداف سامية لحفظ كتاب الله الكريم.
وأشاد سموه بدعم واهتمام سمو أمير المنطقة بالجائزة وحفظة كتاب الله الكريم منوّهاً سموه بالدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
عقب ذلك ناقش سموه وأعضاء الجائزة عدداً من المواضيع عن كيفية المشاركة في الجائزة والأجزاء المقررة للحفظ سواء للبنين أو البنات ومقدار الجوائز إضافة إلى عدد من الأمور المتعلقة بالجائزة والفائزين بها.
وفي نهاية الاجتماع دعا سموه الحضور إلى التكاتف والعمل الجاد للارتقاء بالأهداف السامية والنبيلة التي تسعى الجائزة إلى تحقيقها متمنياً التوفيق والسداد للجميع في أداء أعمال الجائزة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved