Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان يرأس مجلس إدارة الهيئة العليا للسياحة.. اليوم الأمير سلطان يرأس مجلس إدارة الهيئة العليا للسياحة.. اليوم

* كتب - مندوب الجزيرة:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للسياحة اليوم الثلاثاء الاجتماع الثامن لمجلس إدارة الهيئة.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة عن تقديره وامتنانه لسمو النائب الثاني ومجلس إدارة الهيئة على دعمه للهيئة وما تبذله من جهود مضاعفة في هذه المرحلة لإحداث نقلة نوعية في قطاعات السياحة، وإعادة هيكلة الصناعة بشكل جذري خلال السنوات الخمس القادمة.
وقال سموه إن المجلس سينظر فيما تم بشأن قرارات مجلس الإدارة السابع، ومشروع تعديل تنظيم الهيئة، كما سيناقش المجلس مشروع ميزانية الهيئة للعام المالي القادم «1424/1425هـ» وتقرير إنجاز عن مذكرات الشراكة والتعاون مع عدد من إمارات المناطق والجهات الحكومية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وفيما يتعلق بموضوع ضم قطاع الآثار والمتاحف إلى الهيئة العليا للسياحة أوضح سمو الأمين العام أن المجلس سينظر في تقييم الإنجاز عما تم بهذا الخصوص، واتخاذ جميع الإجراءات التنظيمية والإدارية التي تتطلبها إعادة الهيكلة، بما في ذلك تحديد الاحتياطات البشرية والمالية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved