Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيخ السبيل نوه بدعم الدولة لجمعيات الزواج الشيخ السبيل نوه بدعم الدولة لجمعيات الزواج

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
نوه فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل.. عضو هيئة كبارالعلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة بالدعم السخي والرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- لجميع الجمعيات الخيرية بالمملكة.. ونوه بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أميرمنطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للجمعية للإنجازات والخدمات والأعمال التي تقدمها الجمعية.
وأوضح فضيلته أنه بلغ عدد المستفيدين من الجمعية الخيرية للزواج بمكة المكرمة منذ بداية العام الحالي 1424هـ وحتى نهاية شهر رجب (648) مستفيداً، وبلغ إجمالي القروض التي صرفت لهم من الجمعية (000 ،360 ،6) ريال وأشار فضيلته الى أنه بلغ إجمالي المساعدات التي قدمت لهم من الجمعية (900 ،388 ،1) ريال، وأكد فضيلته أنه بلغ الإجمالي الكلي للقروض والمساعدات التي قدمتها الجمعية خلال هذه الفترة (900 ،748 ،7) ريال.من جهته أوضح فضيلته الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني، رئيس كتابة عدل الأولى بمكة المكرمة عضو مجلس إدارة الجمعية والأمين العام لها أن الجمعية تقوم بتقديم خدمات أخرى تتمثل في خطابات التخفيض لقصور الأفراح وتشمل خطابات التخفيض أيضاً بعض المطابخ وبعض المحلات التجارية وكذلك إعارة فساتين الأفراح مجاناً لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج.
وأكد فضيلته أن الجمعية بتوفيق من الله عز وجل ثم بدعم المحبين للخير قد حققت الكثير مما تسعى إليه لخدمة أبناء هذا البلد المعطاء ومساعدتهم على تخطي العقبات التي تواجههم، وأهاب فضيلته بأهل الخير والمحسنين لتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي لمساعدة الجمعية في هذا العمل الخيري ولتحصين الشباب، وخاصة نحن نستقبل الآن موسماً عظيماً وهو شهررمضان المبارك حيث تضاعف فيه الحسنات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved