Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضبط عمالة وافدة في حملة لأمانة الرياض تقوم ببيع الخضار داخل شقق سكنية بالخالدية ضبط عمالة وافدة في حملة لأمانة الرياض تقوم ببيع الخضار داخل شقق سكنية بالخالدية

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
قامت بلدية البطحاء التابعة لأمانة مدينة الرياض بحملة لتعقب مخالفي السعودة وأنظمة الأمانة حيث تم ضبط عدد من العمالة الوافدة تمارس بيع الخضار والفاكهة داخل شقتين سكنيتين بحي الخالدية جهزت كمحلات للبيع، وقد ضبطت لديهم كميات كبيرة من الخضار والفاكهة وكذلك بعض اللحوم المثلجة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
ذكر ذلك رئيس بلدية البطحاء المهندس سعد بن حسين الحسين الذي أوضح أنه تم تسليم العمالة المخالفة لإدارة الوافدين بالجوازات لمخالفتهم التعليمات ومزاولتهم للبيع بصفة غير نظامية ولحسابهم الخاص.
وأكد المهندس سعد الحسين أن البلدية تقوم بجولات متفرقة صباحاً ومساءً طيلة أيام الأسبوع للتأكد من توفر الاشتراطات النظامية في المحلات والعاملين بها وذلك وفقا لتوجيهات سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن الذي يولي الأمور المتعلقة بالصحة العامة اهتماماً كبيراً.
وبين أهمية دور المواطنين في التعاون مع الأمانة من خلال التبليغ عن أي ملاحظة مشيراً إلى أن هذا التعاون يساهم بشكل فعال في القضاء على الممارسات غير النظامية.
وقال إن البلدية تستقبل البلاغات من خلال هواتفها التالية «4486663 - 4486664» وسوف تواصل تكثيف جولاتها الميدانية بما يحقق الراحة والسلامة للمواطن والمقيم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved