Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه استقبل السفير برونو سموه استقبل السفير برونو
الأمير الوليد يتلقى دعوة رسمية لزيارة الأوروجواي

* الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السموالملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سفير جمهورية الأوروجواي لدي المملكة العربية السعودية معالي الأستاذ خوسيه لويس برونو.
وفي مستهل الاجتماع، شكر سعادة السفير برونو الأمير الوليد على استقباله، وتحدث عن جمهورية الأوروجواي واقتصادها الذي تأثر سلباً بافلاس الأرجنتين العام الماضي، مؤكداً بأن اقتصاد الجمهورية شهد تحسناً ملحوظاً خلال الأشهر الأخيرة. كما استعرض سعادة السفير فرص الاستثمار في الأوروجواي وخص بذلك القطاع السياحي، والفندقي، والتعليمي.
هذا ونوه سعادة السفير برونو الى أحد مراكز الدراسات الاسلامية في الأوروجواي التي تحتاج للدعم، وبدوره طلب الأمير الوليد أن يتم تزويده بمعلومات عامة عن جميع المشاريع المقترح الاستثمار فيها لدراستها واتخاذ قرار فيها.
كما تحدث سعادة السفير عن زيارة سيدة الأوروجواي الأولى للمملكة مؤخراً، وقال بأنها كانت ترغب بلقاء الأمير الوليد بن طلال وتقديم دعوة رسمية لسموه لزيارة جمهورية الأوروجواي ولكن سموه كان خارج البلاد حينها. ونيابة عن السيدة الأولى، قدم سعادة السفير برونو دعوة رسمية لسمو الأمير الوليد لزيارة الأوروجواي والوقوف على آخر التطورات الاقتصادية وفرص الاستثمار فيها.
شكر الأمير الوليد سعادة السفير برونو على زيارته ووعد بتلبية الدعوة وزيارة جمهورية الأوروجواي في أقرب فرصة للوقوف عن كثب على فرص الاستثمار فيها والسلام على فخامة رئيس جمهورية الأوروجواي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved