Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تويوتا تطلق حملة «كسبان كسبان» بالشمالية وتقدم لزوارها وزبائنها جوائز مالية تويوتا تطلق حملة «كسبان كسبان» بالشمالية وتقدم لزوارها وزبائنها جوائز مالية

نظمت شركة عبداللطيف جميل حملة ترويجية خاصة لسيارات تويوتا بالمنطقة الشمالية استمرت لمدة شهرين ابتداء من يونيو وحتى نهاية يوليو 2003م. وقد تخلل الحملة اجراء العديد من السحوبات للمشاركين، وتم اعلان اسم الفائز خالد غالب فتحي الشمري الذي فاز بجائزة الحملة وهي مبلغ عشرة آلاف ريال سعودي، وقد قام السيد تركي الجاسر مدير صالة تويوتا في تبوك بتسليم الفائز شيكاً بقيمة الجائزة.
الجدير بالذكر ان حملة سيارات تويوتا بالمنطقة الشمالية شهدت نوعين من السحوبات. سحب أسبوعي لكافة زوار المعرض والذي لا يشترط في المشاركين فيه ضرورة شراء أية سيارة.
يحصل الفائز في هذا السحب الأسبوعي على جائزة بقيمة ألف ريال. أما النوع الثاني من السحوبات فهو خاص بالمشترين فقط والذي تم السحب عليه بعد انتهاء الحملة التي استمرت لفترة شهري يونيو ويوليو وفاز بجائزة الحملة السيد خالد غالب فتحي الشمري.
ونسبة للنجاح الكبير الذي لاقته حملة تويوتا بالمنطقة الشمالية وتحقيق أهدافها المنشودة تسعى شركة عبداللطيف جميل الوكيل الوحيد لسيارات تويوتا بالمملكة الى تكرار التجربة في المنطقة الشمالية بصورة دورية، وتعميمها على كافة مناطق المملكة وذلك تحفيزاً لعملائها وتعزيزاً لعلاقتها بهم ولكسب ثقتهم ونيل رضاهم.
هذا وقد أطلقت حملة المنطقة الشمالية تحت شعار «كسبان كسبان» كدليل على رغبة شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا بالمملكة في تحفيز جميع زوارها وزبائنها من المشترين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved