Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة المطلق المحدودة تدشن أحدث صالة عرض للمفروشات بجدة شركة المطلق المحدودة تدشن أحدث صالة عرض للمفروشات بجدة

* جدة - صلاح مخارش:
تشهد مدينة جدة افتتاح أكبر صالة عرض متخصصة في صناعة الاثاث والمفروشات على مستوى عروس البحر الاحمر وذلك على مساحة ستة آلاف متر مربع باستثمارات لمركز المطلق التجاري تتجاوز 80 مليون ريال.
وتدشن شركة المطلق المحدودة مساء غد الاربعاء 12/8/1424هـ أحدث صالة عرض جديدة للمفروشات بموقعها الكائن (طريق المدينة النازل - شمال فندق جدة مريديان) بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمال والمهتمين وعوائل الأسر. ذكر ذلك الاستاذ ثامر محمد المطلق مدير عام الشركة، مشيراً الى ان الصالة الجديدة روعيت فيها كافة احتياجات ومتطلبات الاسر ومستلزماتها من المفروشات والاثاثات المحلية والعالمية بمختلف أنواعها تحت سقف واحد. وأكد السيد ثامر المطلق ان حفل الافتتاح يتضمن العديد من المفاجآت السارة إضافة الى تواجد الفنان المعروف يوسف الجراح لتقديم فقرات الحفل والهدايا العينية القيمة بهذه المناسبة وطيلة المهرجان. وقال ان الصالة الجديدة قد استغرق تنفيذها حوالي ثلاث سنوات لتصبح أحد أبرز المعالم الحضارية في مجال الاثاث والمفروشات وأرقاها ليس على مستوى جدة فحسب بل على مستوى المملكة، نظراً لما تتميز به الصالة من موقع استراتيجي وتوفر مواقف للسيارات تتسع لـ300 موقف.
وأكد ان برنامج الافتتاح يستمر لمدة ثلاثة أسابيع وذلك لأول مرة في عالم المفروشات بهدف مشاركة الاسر والزوار هذا المهرجان إضافة لتكريم عملاء الشركة للأعوام من 1999م حتى 2003 وكافة عوائلهم في لمسة تجسد حرص الشركة على بناء علاقات راسخة مع العملاء والتأكيد على دورها الطليعي في المحافظة عليهم وأضاف ان شركة المطلق المحدودة تحرص على مواكبة تطورات السوق العالمي وخدمة عملائها (لما بعد البيع) لما يمثلونه من أهمية كبرى وكجزء من استراتيجيات الشركة الطموحة منذ سنوات طويلة في هذا المجال. وكشف المطلق عن مفاجآت عديدة منها زفة العروس واجراء سحوبات على مسابقات ضخمة لهذا الحدث وتقديم هدايا تذكارية للزوار بهذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved