Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد من الصندوق السعودي للتنمية يبحث التعاون مع اليمن وفد من الصندوق السعودي للتنمية يبحث التعاون مع اليمن

* صنعاء- الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
يقوم وفد من الصندوق السعودي للتنمية حالياً بزيارة لليمن تستغرق عدة أيام يلتقي خلالها مسؤولين في الحكومة اليمنية لبحث عدد من المواضيع المتصلة بمجالات التعاون الثنائي.
وأفادت مصادر رسمية في صنعاء في تصريحات ل«الجزيرة» أن مباحثات وفد الصندوق السعودي برئاسة المهندس محمد العريفي تتناول التعاون الثنائي والمشروعات الخدمية والتنموية التي يمولها الصندوق في مناطق مختلفة من اليمن.
مشيرة إلى أن الوفد التقى أمس الأول مع المهندس عبدالرحمن طرموم وزير الكهرباء والمهندس عبدالمعطي الجنيد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في اليمن وبحث معهما التعاون بين المملكة واليمن في مجال الطاقة كما قام بزيارة إلى موقع مشروع إنشاء محطة للتوليد بصنعاء يموله الصندوق بمبلغ 25 مليون دولار.واطلع على سير العمل في هذا المشروع الذي تبلغ قدرته التوليدية 60ميجاوات.
وأضافت أن وفد الصندوق السعودي للتنمية والذي سيختتم زيارته لليمن يوم الخميس القادم سيلتقي المسؤولين في وزارات الأشغال العامة والطرق والتعليم الفني والتدريب المهني وكذا الصحة العامة والسكان لبحث جوانب التعاون والاطلاع على ما تم اتخاذه من خطوات لتنفيذ المشروعات التي يمولها الصندوق والتابعة لهذه الجهات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved