Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فتح: ندعو الفلسطينين إلى مقاطعة «حكومة الطوارئ» وقراراتها فتح: ندعو الفلسطينين إلى مقاطعة «حكومة الطوارئ» وقراراتها

* رام الله نائل نخلة:
دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني في بيان حمل توقيعها ووزع في رام الله الشعب الفلسطيني وكافة قواه السياسية والمجتمع المدني والفعاليات لرفض ومقاطعة ما يسمى «بحكومة الطوارئ» وقراراتها.
وقال البيان الذي وزع أمس على الصحفيين ان حكومة الطوارئ تتعامل مع القضية الفلسطينية كمشكلة داخلية وذلك وفقا للاملاءات الأمريكية والإسرائيلية الهادفة إلى انقاذ الاحتلال.
وأشار البيان إلى ان حكومة الطوارئ تأتي في ظل الدبابات والطائرات مهمتها هي وقف المقاومة وليست طوارئ لتصعيد المقاومة ضد الاحتلال وعدوانه المستمر على الشعب الفلسطيني.
وأضاف البيان «هي حكومة تقاسم وظيفي مع الاحتلال الذي يقوم بتدمير حقوق شعبنا من خلال تهويد القدس وبناء الجدار العنصري ورفض حق العودة، في حين تولد حكومة طوارئ كصيغة تعايش مع الاحتلال وتقديم جائزة لشارون على جرائمه اليومية».
وأشار البيان إلى ان هذه الحكومة تمثل انقلابا على الالتزام الفلسطيني بالأجندة الوطنية، ودعوة صريحة للحرب الأهلية والفتنة الداخلية تحت شعار «ضبط حالة الفوضى» كتعبير طوارئ احتلال.
وأكد ان إعلان حالة الطوارئ هو تعبير عن تحميل المسؤولية عن تدهور الأوضاع لشعبنا «الضحية» وفيه تبرئة للاحتلال «الجلاد» الذي يتناقض مع الدعوة إلى الحوار الداخلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved