Tuesday 7th october,2003 11331العدد الثلاثاء 11 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عريقات ينفي تقارير إسرائيلية عن تدهور صحة عرفات عريقات ينفي تقارير إسرائيلية عن تدهور صحة عرفات

* غزة د ب أ:
نفى صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين ليل الاحد/الاثنين تقارير إسرائيلية تحدثت عن تدهور صحة الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات.
وقال عريقات في اتصال هاتفي إن التقارير الإسرائيلية التي تحدثت عن تدهور صحة الرئيس عرفات «عارية عن الصحة تماما» مضيفا أن عرفات «بصحة جيدة وهو سعيد وقد اجتمع في وقت سابق مع رئيس الوزراء المكلف أحمد قريع وظهر على كافة شاشات التلفزيون».
وزعمت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية في موقعها على الإنترنت أن صحة عرفات «آخذة بالتدهور» وأن طاقما طبيا خاصا وصل إلى مقره لاجراء الاسعافات الطبية له.
وأضافت الصحيفة نقلا عن شهود عيان أن «سيارت إسعاف شوهدت تدخل إلى المقر في أعقاب تدهور صحة عرفات». غير أن شهود عيان فلسطينيين قالوا إن «سيارة الإسعاف موجودة في المقر منذ عدة أسابيع وإنها لم تبرح المكان، وهي عادة ما تكون موجودة أينما يوجد الرئيس عرفات وهي في حالة طوارئ دائمة».
وكان عرفات قد تعرض لوعكة صحية قبل عدة أيام بعد الجهد الذي بذله في استقبال الوفود الشعبية التي جاءت للتضامن معه إثر قرار إسرائيلي مبدئي بإبعاده.
وقالت مصادر إعلامية إسرائيلية إن عرفات كان مصابا بحمى الانفلونزا وتقرحات في المعدة.
وأجرى فريق طبي أردني برئاسة الدكتور أشرف الكردي فحوصات طبية لعرفات في التاسع والعشرين من الشهر الماضي، وأعلن الكردي وهو طبيب أعصاب شهير ووزير سابق للصحة في الأردن، ويشرف على صحة عرفات منذ الثمانينات أن عرفات «بصحة جيدة جدا».
و أجرى عرفات عملية جراحية في حزيران/يونيو 1992 لازالة تخثر دموي من الدماغ تكون اثر حادث سقوط طائرة تعرض له في ليبيا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved