Friday 3rd october,2003 11327العدد الجمعة 7 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إجازة جديدة للاعبين اليوم إجازة جديدة للاعبين اليوم
استدعاء دولي جديد يهدد مستقبل نشأت مع النصر.. ويوسف خميس يقدم مبرراته بعد 5 الأخضر الشاب

* كتب - عيسى الحكمي:
يفتح نادي النصر في غضون الأيام القادمة ملف المحترف العراقي نشأت أكرم بعد التطورات الجديدة نتيجة لضمه إلى منتخب العراق الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا الحادية عشرة التي تقام خلالها مباريات مجموعة العراق بين سنغافورة والبحرين الأمر الذي يفوت على اللاعب مباريات مهمة مع ناديه أمام الاتفاق والشباب والاتحاد وهو الذي غاب من قبل أمام الرياض والخليج، وتشير المؤشرات في حال عدم وجود حل لمشاركات اللاعب الدولية إلى لجوء النصر إلى استبداله بلاعب آخر في الفترة الثانية وهو المصير المنتظر بحق الاكوادوري تينيوريو.
إلى ذلك قدم يوسف خميس البارحة مبرراته عقب خسارة فريق تحت 23 سنة بخمسة أهداف نظيفة أمام منتخب الشباب مساء الأربعاء، وتحدث خميس في اجتماع مع إدارة النادي وأعضاء اللجنة الكروية عن رؤيته للمرحلة المقبلة في سبيل تحسين عروض الفريق مع تعهده ببذل جهد مضاعف لذلك الأمر.
من جانب آخر، يقدم النصر مطلع الأسبوع المقبل قائمة منسقيه التي يتصدرها فهد الغشيان حسب آخر اجتماع فني بهذا الشأن إلى جانب مجموعة من اللاعبين المغمورين بعد مصادقة الإدارة على إسقاط الأسماء المعنية.
وأخيراً أدار تيمبكفتش أمس الحصة التدريبية الرئيسية التي اشتملت على الجوانب التكتيكية ومناورات قصيرة قبل أن يعطي اللاعبين راحة اليوم في وقت واصل القرني وسيف والثقفي رحلة الغياب منذ الاثنين الماضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved