Friday 3rd october,2003 11327العدد الجمعة 7 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«مستجد» يخطف الأضواء في مران الأمس «مستجد» يخطف الأضواء في مران الأمس
الهلاليون فتحوا «ملف المحترفين الأجانب» والأهلي يرفض الودية والإدارة «تعاقب» النزهان

* كتب - طارق العبودي:
فتح الهلاليون الليلة الماضية «ملف المحترفين الأجانب» الذي يضم أكثر من اسم «لامع» لاختيار أحدهم وضمه إلى الفريق الكروي الأول في الفترة الاحترافية الثانية التي ستشرع أبوابها بعد أسابيع قليلة إلى جانب الثنائي العاجي كانديا تراوري وسبي بادرا.. وقد يتم ضم اثنين من هذه الأسماء التي يحملها الملف الأزرق إلى جانب تراوري في حال أن كشفت الفحوصات الطبية حاجة بادرا إلى برنامج تأهيلي طويل المدى.
وكان اجتماع مطول قد عقد البارحة في منزل سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد وضم إلى جانب سموه عضوي اللجنة الفنية الخاصة بالفريق الكروي فهد المصيبيح ونجيب الإمام والمدرب الهولندي آدديموس ومساعده البلجيكي يان ومدير الكرة ابراهيم اليوسف لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بالفريق ومسيرته المستقبلية والاحتياجات الواجب توفيرها لدعم قوته وفي مقدمتها التعاقد مع محترف أجنبي أو اثنين وفقاً للمراكز التي يوصي الجهاز الفني بدعمها.
وقد تدارس المجتمعون عدة أسماء للاعبين بارزين على أن تبدأ الإدارة في مفاوضة مديري أعمالهم بعد ان تتلقى الدعم المادي المطلوب.
ولم يخل الاجتماع من مناقشة المدرب ومساعده حول بعض الأخطاء الفنية التي انتابت أداء الفريق في مبارياته الست الماضية.
الأهلي ينضم إلى قائمة المعتذرين
من جهة ثانية تلقت الإدارة الهلالية خطاباً رسمياً من نظيرتها في النادي الأهلي يتضمن اعتذاراً عن قبول الدعوة الهلالية بتنظيم مباراة ودية تجمع الفريقين الكرويين للناديين استعداداً لمرحلة ما بعد توقف المنافسات التي ستبدأ بالجولة السابعة يوم الأحد 23 من شعبان الجاري.
وينتظر ان تكون المباراة التجريبية «الثانية» للفريق الهلالي أمام «الاتفاق» يوم الاحد 16 من الشهر الجاري في حين ستكون تجربته الأولى يوم الأحد المقبل أمام الفريق الرديف الذي يقوده الوطني حسين الحبيشي.
اللوائح «تعاقب» النزهان
واجتمع مدير الكرة ابراهيم اليوسف أمس بالمدافع محمد النزهان لمساءلته عن أسباب غيابه عن مراني الثلاثاء والأربعاء وقدم اللاعب شرحاً للأسباب التي دفعته إلى الغياب وينتظر ان توقع ضد اللاعب «عقوبة ادارية» وفقاً لما تمليه لوائح وأنظمة الاحتراف.
وكان اللاعب قد عاد وشارك في مران الأمس.
التدريبات تتواصل
وفيما يتعلق بفريق الكرة فقد تواصلت تدريباته استعداداً للمرحلة المقبلة بمشاركة جميع اللاعبين وأجرى آدديموس «مناورة» في كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة أولى للاعب المستجد «بدر العيساوي» الذي يلعب وسط الميدان حيث قدم مستوى جيداً يؤهله للانضمام إلى القائمة الهلالية.
كما شهد المران أيضاً تحسناً في المستوى اللياقي للثنائي سامي الجابر وعبدالله الشيحان.
وسيخلد اللاعبون هذا اليوم لراحة تامة على ان يعودوا للتدريبات غداً السبت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved