Friday 3rd october,2003 11327العدد الجمعة 7 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

بيارة تبتلع طفلاً عائداً من المدرسة
* الرياض - سعود الشيباني:
لقي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مصرعه بعد سقوطه داخل بيارة بحي النسيم شرق الرياض وتعود تفاصيل الحادث كما رواه شهود عيان أن الطفل كان عائداً من المدرسة سقط في بيارة تقع أمام منزل ذويه. وبين شهود عيان أن إهمال أصحاب المنشأة وراء سقوط الطفل.
وقد باشر الدفاع المدني الحادث بفرقتي إنقاذ وغواصين وماتور شفط المياه والهلال الأحمر والدوريات الأمنية حيث بذلت جهود كبيرة لفك التجمهر الذي ساهم بشكل كبير في عرقلة الحركة المرورية.
وطالب مصدر بالدفاع المدني أصحاب المنشآت لأخذ الحيطة والحذر والتأكد من فوهات الصرف الصحي في الطرق.
***
سيارتان تعانقان تريلا
* الرياض أحمد القرني
وقع حادث لثلاث سيارات صباح أمس في نفق الصحافة المقابل لجريدة «الجزيرة» حيث تعرضت سيارة التريلا لتعطل وسط النفق على الجانب الأيمن للطريق الأمر الذي أدى بصاحبها إلى الذهاب بسيارة أخرى لإصلاح البنشر والعودة لسيارته.
وفي تلك الأثناء تواجدت سيارة المرور في بداية النفق لتحذير السائقين الآخرين وتخفيف سرعتهم إلا أن صاحب سيارة الكراسيدا المتسبب في الحادث لم يتمكن من تفادي الحادث حيث زحفت السيارة لأكثر من مائة متر مصطدمة بسيارة الداتسون الواقفة خلف التريلا وإلصاقها بها وتضررت سيارته بشكل كبير ولم يكن هناك أي إصابات للأرواح.
مدير مرور الرياض المقدم عبدالرحمن المقبل تابع الحادث منذ تعطل التريلا ووجه دورية المرور للوقوف ببداية النفق لتحذير السائقين من توقف التريلا وإيجاد وسائل السلامة المرورية.
***
انهيار سقف مسجد بالغماس
* الرياض - سعود الهذلي:
أنقذت العناية الالهية مجموعة من المصلين من موت محقق وذلك عند انهيار سقف المسجد الواقع ببلدة الغماس أثناء انتظارهم الصلاة حيث لاحظوا تساقط بعض الحصيات من السقف تلاه اهتزاز غريب فهرعوا جميعا خارج المسجد وبعد خروجهم بحوالي عشر دقائق سقط سقف المسجد مخلفا وراءه خسائر فادحة كادت أن تكون بالأرواح لولا عناية الله سبحانه وتعالى. عدد من جماعة المسجد تحدثوا ل«الجزيرة» قائلين: لقد طالبنا فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد بالقصيم عدة مرات بازالة هذا المسجد وانشائه من جديد.
وفي ختام حديثهم طالبوا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز بالنظر العاجل لهذه المساجد بالارياف الغربية .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved