Friday 3rd october,2003 11327العدد الجمعة 7 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين عام هيئة تطوير حائل.. الدكتور العقلا: أمين عام هيئة تطوير حائل.. الدكتور العقلا:
افتتاح طرق سريعة والإجراءات التنظيمية للوائح الهيئة سترفع قريباً

* حائل - عبد العزيز العيادة - حمد الغصوني:
كشف امين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الدكتور حمد بن عقلا العقلا عن مشاريع طرق هامة وسريعة يجري العمل على اتمامها مع الجهات المختصة وهي طريق حائل المدينة المنورة وطريق حائل العلا وطريق حائل رفحا وبين ان ازدواج هذه الطرق مطلب ملح من اجل المساهمة في تطوير المنطقة.
كما اوضح ان الهيئة اتمت التعاقد مع سبعة من الخبراء في مجال البيئة والتنمية الاجتماعية والتخطيط العمراني وعدد من التخصصات الاخرى بالهيئة اضافة الى خبير مالي من قبل البنك الاسلامي دعما للهيئة.
وبين الدكتور العقلا ان هيئة تطوير منطقة حائل انهت الاجراءات التنظيمية للوائحها وسوف ترفع للمقام السامي قريبا بعد غربلة آخر اللمسات عليها بعد تطبيقها عمليا على ارض الواقع.
واشار العقلا ان انجازات الهيئة خلال عامها الاول هي انجازات كثيرة تتعلق باتمام انهاء اجراءات منحة ولي العهد الامين لاهالي حائل وتسليمها للشركة المختصة واستكمال دعم الهيئة بالكوادر المؤهلة والمساهمة مع الجهات الادارية الاخرى بالمنطقة في تحقيق بعض مطالب المنطقة الملحة مثل افتتاح كلية العلوم الطبية وانشاء شركة حائل الطبية وانشاء جمعية الحرفيين والحرفيات بمنطقة حائل اضافة الى العديد من الانجازات ومنها استكمال وتطوير مشروع الحميمة للمياه.
واكد الدكتور العقلا ان فتح المظاريف لمناقصة اعداد دراسة الجدوى لقيام خمسة مشاريع صناعية جديدة بالمنطقة سيتم خلال الايام القادمة.
كما اشار العقلا الى ان اجتماع امناء الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل القادم سيعقد في بداية شهر رمضان المبارك وسوف يستضيف الاجتماع البنك الاسلامي بجدة وسيتم خلاله اقرار خطة لجدول اعمال الهيئة خلال السنة المالية المقبلة من اجل الارتقاء بمستوى الاداء باذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved