Friday 3rd october,2003 11327العدد الجمعة 7 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اكتشاف اكبر شحنة اسلحة * 36 مليار دولار للإعمار * عمليتان انتحاريتان بكركوك اكتشاف اكبر شحنة اسلحة * 36 مليار دولار للإعمار * عمليتان انتحاريتان بكركوك
مقتل 3 جنود أمريكيين وتعثر المشروع الأمريكي حول العراق

* بغداد - كركوك - اربيل - مدريد - نيويورك - واشنطن - الوكالات :
أعلن الامريكي ديفيد كاي رئيس فريق التفتيش في العراق الذي يجري تحقيقات حول اسلحة الدمار الشامل في هذا البلد أمس الخميس انه لم يتم العثور على اي سلاح من هذا النوع لكن ثمة ادلة مهمة الى ان بغداد كانت تنوي تصنيعها.وقد فشلت امريكا أمس في اقناع المتشككين في مجلس الامن الدولي بمسودة القرار الذي تقدمت به للمنظمة الدولية.. حيث قال دبلوماسيون ان المسودة لا تتطابق مع رؤيتهم حول ادارة العراق.
وقد قدر البنك الدولي والامم المتحدة في مدريد أمس الخميس احتياجات اعادة اعمار العراق للفترة من 2004 الى 2007 في 14 قطاعا رئيسيا تبلغ 36 مليار دولارميدانيا أسفرت هجمات المقاومة في العراق عن مقتل 3 جنود أمريكيين وجرح ستة آخرين في هجمات منفصلة شهدتها الخالدية وسامراء وتكريت وكركوك.وفي الفلوجة.. شنت المقاومة العراقية أمس هجوما مباغتا على دورية أمريكية راجلة من 10 أفراد ما أدى إلى مقتل مسلح عراقي وإصابة جنديين أمريكيين وأربعة مدنيين.في كركوك دهست مجندة أمريكية بسيارة مس مسنا عراقيا اصيب على إثرها بجروح خطيرة فيما لاذت المجندة بالفرار . وفي كركوك أيضا وقعت عمليتان انتحاريتان أمس بالقرب من محل للكي على البخار يستخدمه جنود امريكيون فقتل الانتحاريان لكنهما لم تسفرا عن ضحايا في صفوف قوات الاحتلال .إلى ذلك عثر أمس على أكبر مخبأ للاسلحة يشتمل على صواريخ مضادة للطائرات روسية الصنع في قرية بستورا شمال اربيل. 

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved