Saturday 9th august,2003 11272العدد السبت 11 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«الأوربت» تعقب على الزميل عبيد الضلع: «الأوربت» تعقب على الزميل عبيد الضلع:
نحن نشجع الرياضة عربياً دون حكر على بلد بذاته أو فريق بعينه

قال الاستاذ علي عجوز نائب رئيس شبكة «الأوربت» الاعلامية للتسويق ان ادارة الشبكة تولي اهتماماً كبيراً بدعم الرياضة العربية عامة وكرة القدم نظير شعبيتها المتزايدة خاصة مشيراً الى ان هذا التشجيع ليس حكراً على بلد بذاته أو فريق بعينه.
جاء ذلك في تعقيب منه على ما تناوله الزميل عبيد الضلع الاسبوع الماضي والذي اشار فيه الى ان «الأوربت» قامت بدعم الزمالك المصري بوضع شعارها على قمصان لاعبيه دون ان تدعم فريق الاتحاد السعودي وهنا نص التعقيب:
السيد عبيد الضلع «الصفحة الرياضية»
صحيفة الجزيرة السعودية
تحية طيبة وبعد،
نود أولا ان نعرب عن تقديرنا واعتزازنا بصحيفتكم الموقرة «الجزيرة» والتي تعد واحدة من اهم الصحف العربية الرائدة في المنطقة العربية والتي تتسم بالحيادية والموضوعية.
السيد عبيد اسمح لي ان اقوم بالتعليق على مقالكم المنشور بتاريخ 27 يوليو 2003 بصحيفتكم المحترمة «الصفحة الرياضية 25» والذي جاء فيه ان فضائية أوربت قامت بدعم فريق نادي الزمالك المصري لقاء وضع شعاره على قمصان لاعبيه ولم تقم بدعم الفريق السعودي.
وفي هذا الصدد ارجو ان يتسع صدركم لتوضيح التالي:
تولي ادارة أوربت اهتماماً كبيراً بدعم وتشجيع الرياضة في الوطن العربي بوجه عام وفرق كرة القدم بوجه خاص، وذلك نظرا للشعبية المتزايدة لهذه اللعبة في المنطقة العربية، ولا يعتبر هذا التشجيع حكراً على بلد بذاته أو فريق بعينه.
ويأتي دعم وتشجيع الفرق الرياضية العربية الذي توليه أوربت اهتماماً كبيراً في اطار سياسة شركة أوربت التسويقية والهادفة الى المساهمة الفعالة في الاحداث الهامة والفعاليات الاجتماعية لكل بلد عربي والمشاركة الايجابية في تشجيع وتنمية هذه الاحداث والتي تعود بالنفع على المجتمع وعلى ثقة المشاهدين والمشتركين في قنوات أوربت.
ونظرا للاهتمام الملحوظ برياضة كرة القدم في كل من السعودية ومصر بوجه خاص فان أوربت تضع هذا الاهتمام محل الاعتبار في خططها التسويقية لكل بلد على حدة وفي اطار خطط وميزانيات محددة وشاملة لكل البلدان العربية.
ان نجاح أوربت كواحدة من اهم الفضائيات الرائدة في المنطقة العربية قد بني على ثقة واحترام المشاهد والتي اكتسبتها أوربت من خلال المصداقية التي تتمتع بها والتي تنعكس بدورها على استراتيجيتها التسويقية، هذه المصداقية التي تتمتع بها أوربت في الوطن العربي هي التي تدفع الادارة الى السعي الحقيقي الى تقديم الافضل والاكثر تميزاً بصفة دائمة للمشاهد والمشترك ويشمل ذلك حق النقل الحصري لبعض اهم المباريات أو الاحداث الرياضية الهامة.
والدليل على ذلك النقل الحصري للدوري السعودي على قناة أوربت الرياضية وللمباريات التي لاينقلها التلفزيون السعودي، ان أوربت تنظر بكل الاحترام والتقدير للمملكة العربية السعودية وللفرق الرياضية السعودية وخصوصاً منتخب كرة القدم السعودي والذي يعتبر واحداً من اعرق الفرق العربية، وفي طليعة الفرق التي تأهلت لكأس العالم لكرة القدم.وستظل الرياضة السعودية بمختلف انشطتها على رأس أولويات قناة أوربت الرياضية وذلك بشكل مستمر، ولهذا لزم التوضيح، متمنين لكم ولجريدتكم الموقرة المزيد من النجاح والتوفيق.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved