Saturday 9th august,2003 11272العدد السبت 11 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ... فواصل ...

رفض المدرب البرازيلي لفريق الشباب زوماريو لمقترح تسجيل المنسق النصراوي نهار الظفيري كان أمراً متوقعاً فإمكانيات اللاعب المتواضعة لا تؤهله لمشاركة فريق يضم نخبة من النجوم الصاعدة يبحث عن طريقها للعودة إلى منصات التتويج من جديد.
بعد غياب اثني عشر عاماً عاد البرازيلي كندينو هذه المرة لتدريب الاتحاد بعد ان كان الهلال قد قدمه لعالم الشهرة والأضواء ولفت إليه الأنظار .. كندينو عاد هذه المرة بناء على توصية من حمزة إدريس وأحمد جميل وخميس العويران !!
على الرغم من تعدد الأحداث وتقلبها في دورة الصداقة الدولية الدّائرة الرحى هذه الأيام في أبها إلا أن خماسية العراق التاريخية في مرمى النصر ظلت هي الأكثر تداولاً ومناقشة من جميع الأطراف !!
ممدوح المرداس ختم الموسم الماضي باحتساب ضربة جزاء للنصر ضد القادسية وافتتح الموسم الحالي بضربة جزاء للمنتخب السوري على حساب الهلال.. والعامل المشترك في ضربتي الجزاء أن كلتيهما من نسج الخيال وتمثيل المهاجمين!!
الرئيس الاتحادي منصور البلوي صرح بشكل استفزازي لمنظمي دورة الصداقة عندما قال ان الدورة سوف تتشرف بمشاركة ناديه في نسختها القادمة !!
المعسكر الهلالي في أبها فكرة جيدة من أجل استمرار البرنامج الفني الذي بدأه ممرن الفريق أودي موسى في معسكر الفريق الأخير في هولندا !!
على الرغم من كل مواعيده العرقوبية إلا أن ثمة اتحاديين ما زالت آمالهم معلقة على البرازيلي سيرجيو مؤكدين بين الفينة والأخرى انه عائد لا محالة لتمثيل فريقهم!!
«تينوريو» الجديد وصل للرياض وكان أول تصاريحه الوعد بقيادة الفريق النصراوي للبطولات وهو الشيء نفسه الذي سمعته الجماهير النصراوية من أجيال متعاقبة من اللاعبين والمدربين الأجانب !!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved