Saturday 9th august,2003 11272العدد السبت 11 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لجنة التأهيل بالشرقية تتوسع في إنجازاتها على مستوى المحافظات لجنة التأهيل بالشرقية تتوسع في إنجازاتها على مستوى المحافظات

* الدمام - سعد الفردان:
في اطار الخطط التنفيذية التي ترسمها لجنة التأهيل الاجتماعي بالمنطقة الشرقية والتي تعنى بتأهيل المتوقع الانتهاء من محكومياتهم بالسجون ودار الملاحظة بدأت اللجنة في إنشاء معمل حاسب آلي في سجن محافظة القطيف بسعة 25 حاسباً بكامل ملحقاته وتجهيزاته لتبدأ الدورات التدريبية مطلع الفصل الدراسي القادم.
وبالانتهاء من إنشاء هذا المعمل تكون اللجنة جهزت أربعة معامل حاسب آلي في كل من سجن الدمام والخبر ودار الملاحظة في الدمام إضافة إلى القطيف حيث نفذت أكثر من 12 دورة تدريبية للمتوقع الانتهاء من محكومياتهم كما عملت على توظيف بعض خريجي دار الملاحظة.
صرح بذلك الأستاذ سعد بن عبدالعزيز العثمان وكيل إمارة المنطقة الشرقية رئيس اللجنة وتسعى اللجنة لتحقيق خطتها لتغطي كافة محافظات المنطقة الشرقية إذ ستكون المرحلة لباقي محافظة المنطقة.
الجدير بالذكر أن لجنة التأهيل الاجتماعي شكلت بقرار من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية - حفظه الله - لتأهيل وتوظيف مخرجات الإصلاحيات ودور الملاحظة ويرأس هذه اللجنة وكيل الامارة الاستاذ سعد بن عبدالعزيز العثمان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved