Saturday 9th august,2003 11272العدد السبت 11 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل 6 عراقيين و أمريكي .. والعثور على أدلة في تفجير السفارة الأردنية مقتل 6 عراقيين و أمريكي .. والعثور على أدلة في تفجير السفارة الأردنية

* بغداد - الوكالات :
قتل ستة عراقيين بينهم طفل برصاص أطلقه الجيش الامريكي صباح أمس الجمعة في سوق في تكريت معقل الرئيس المخلوع صدام حسين شمال بغداد.وقال صلاح الدليمي مدير مستشفى تكريت ان الجنود الامريكيين اطلقوا النار على خمسة من بائعي الاسلحة الذين كانوا يختبرون رشاشات امام زبائن مما أدى الى مقتلهم على الفور.من ناحية أخرى جرح ثلاثة جنود أمريكيين على الاقل في انفجار استهدف عربتي همفي أمريكيتين على احدى الطرق قرب العامرية 60 كيلومترا غرب بغداد.. طبقا لشهود عيان.
وقال المزارع سامي عابد العيسوي ان انفجارا قويا وقع على الطريق مما أدى الى انقلاب احدى العربات الأمريكية، وأعلن الجيش الامريكي أمس الجمعة ان جنديا أمريكيا توفي متأثرا باصابات لحقت به من عيار ناري اثناء قيامه بنوبة حراسة في العاصمة العراقية بغداد.
من جهة أخرى قال عضو كبير بمجلس الحكم في العراق ان محققين عراقيين وأمريكيين حصلوا على ادلة كافية تمكنهم تحديد هوية الذين وراء الهجوم على السفارة الأردنية في بغداد.
وقال اياد علاوي رئيس لجنة الامن بمجلس الحكم العراقي انه تجري تحقيقات لتحديد هوية مرتكبي التفجير، ولحسن الحظ توجد بعض الخيوط بشأن الجريمة تركها «مدبرو الانفجار» ونعتقد انه خلال ايام سيتوصل المحققون الى نتائج تقود الى تحديد هوية المهاجمين.

طالع صفحة دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved