Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

5/8/1390هـ - الموافق 6/10/1970م - العدد 314 5/8/1390هـ - الموافق 6/10/1970م - العدد 314
أنباء القصيم

* بريدة - مكتب الجزيرة:
عبدالله المطوع
يقوم الاستاذ عبدالله المحمد المطوع مدير الشؤون الإدارية بمديرية الصحة بالقصيم بجولة على بعض مدن وقرى المنطقة لدراسة وضبط الغش التجاري بناء على توصيات لجنة الغش التجاري المكونة من مديرية الشؤون الزراعية والصحية والبلدية وسيقوم بتقديم تقارير مفصلة عن هذه الناحية.
علي الدخيل
وصل إلى بريدة عائدا من الرياض وهو في طريقه إلى المدينة المنورة الاستاذ علي الدخيل المستشار الشرعي بإمارة المدينة المنورة.
عبدالرحمن الفراج
أوفدت إدارة الشؤون الإدارية بمحاكم القصيم السيد عبدالرحمن الفراج للذهاب إلى الرياض للتفاهم مع الرئاسة بالرياض في موضوع حسابات المحاكم ودراسة وضع السلفة المستديمة وذلك بناء على برقية فضيلة المدير العام لرئاسة القضاة..
عبدالله الملاح
صدرت موافقة سعادة رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور عبدالعزيز مدرس على ترفيع الاستاذ عبدالله الملاح مدير فرع الجمعية بعنيزة إلى المرتبة الخامسة.. تهانينا.
محمد العثمان
باشر الاستاذ محمد العثمان البشر مساعد مدير التعليم عمله بالإدارة بعد عودته من لبنان واشتراكه في لجنة التعاقد الموفدة إلى لبنان لهذا العام.
شتلات زراعية
ستقوم مديرية الشؤون الزراعية بالقصيم بتوزيع شتلات أشجار الغابات التي قامت بتنميتها وزراعتها خلال ربيع العام المنصرم على الدوائر الحكومية والفلاحين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved