Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تروسييه يوقع عقداً للإشراف على المنتخبات القطرية تروسييه يوقع عقداً للإشراف على المنتخبات القطرية

* الدوحة - (أ ف ب):
يصل المدرب الفرنسي فيليب تروسييه اليوم الأربعاء إلى الدوحة لتوقيع عقده الرسمي مع الاتحاد القطري لكرة القدم لتولي الاشراف الفني على المنتخبات القطرية.
ويستمر عقد تروسييه مع الاتحاد القطري حتى سبتمبر 2005 مع إمكانية التجديد في حال تأهل المنتخب القطري الى نهائيات مونديال 2006 في المانيا.
ومن المنتظر ان يعقد تروسييه مؤتمرا صحافيا للاعلان عن خطة عمله في الفترة المقبلة.
وكشفت ادارة المنتخبات القطرية عن اسماء الجهاز الفني الذي اختاره تروسييه للعمل معه ويضم 5 مدربين هم: الفرنسي فرانك (مدرب لياقة بدنية) والتونسي حاتم السوسي (مساعد مدرب) والمغاربة عبد المالك النايلي (مساعد مدرب) ومحمد عجم (مساعد مدرب) وسعيد بادو (مدرب حراس المرمى) والأخير شقيق مدرب المنتخب المغربي الحالي حارس المرمى الدولي السابق الزاكي بادو.
وسيكون الاختبار الأول لتروسييه مع المنتخب القطري خوض تصفيات كأس آسيا التي تنطلق في ايلول/ سبتمبر المقبل ودورة كأس الخليج السادسة عشرة في الكويت.
ومن المقرر ان يتم التجمع الاول للمنتخب القطري بحضور تروسييه غداالخميس تمهيدا للدخول في معسكر تدريبي في فرنسا انطلاقا من 20 يوليو الحالي. وكان تروسييه قاد منتخب اليابان الى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2002 للمرة الاولى في تاريخه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved