Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نواف بن فيصل اعتمد أسماءهم الأمير نواف بن فيصل اعتمد أسماءهم
29 لاعباً أولمبياً يستعدون للمشاركة في دورة الصداقة بأبها

وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات على اعتماد اسماء لاعبي منتخب المملكة الاولمبي المرشحين للدخول في المعسكر الاعدادي الذي سيقام استعدادا للمشاركة في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل والتي ستقام بمحافظة ابها خلال الفترة من 3- 17/6/1424هـ الموافق 1-15 اغسطس 2003م.
وقد نوه مدير منتخب المملكة الاولمبي فهد بن سعد الحميدي بالدعم والاهتمام اللذين يحظى بهما المنتخب من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات وللمتابعة المستمرة من سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبات المملكة السنية.
واشار الى أن الجهاز الفني للمنتخب قد اكتمل بعد التعاق مع مدرب اللياقة الارجنتيني دي لابيدرا مارتن كمدرب لياقة والذي سيصل خلال ايام.. وانضمام الدكتور الغربي خالد الحسون ومدرب الحراس الجزائري خودير عبدالعزيز للانضمام للجهاز الفني للمنتخب.
وأوضح الحميدي أن المنتخب سيبدأ استعداداته للمشاركة بدورة الصداقة اعتبارا من يوم الاثنين القادم باقامة معسكر لمدة ثلاثة ايام بالرياض وسيقتصر على الاختبارات اللياقية واستكمال الفحوصات الطبية وحتى موعد المغادرة الى ابها حيث سيستكمل المنتخب معسكره الاعدادي بمدينة ابها وسيجري هناك مباراتين وديتين مع منتخب عسير ومع فريق سيتحدد لاحقا ويستمر المعسكر الاعدادي حتى موعد انطلاق دورة الصداقة بأبها.
واضاف أن لاعبي ناديي الاتحاد والاتفاق الذين سيشاركون نادييهم في المشاركات الخارجية سينضمون للمنتخب بعد الانتهاء من تلك المشاركات.
وقد ضمت قائمة المرشحين لمعسكر المنتخب ستة وعشرين لاعبا تم ترشيحهم من قبل مدرب المنتخب الارجنتيني دانييال روميو وهم:
عبدالله الدوسري، عبداللطيف الغنام، عبدالمحسن الدوسري، عبدالعزيز السعران، محمد الفيفي، عبده عطيف من الشباب، فيصل القرعيط، احمد الحربي، ذياب مجرشي من الهلال، فهد المسعود ، سعد العبود، صالح بشير، وليد الرجاء حسين النجعي من الاتفاق، سلمان الخالدي ، عبده حكمي من القادسية، محمد مسعد، وليد الجيزاني من الاهلي، اسامة الحربي، مسفر القحطاني من الاتحاد، فهد الشمري من الطائي، خالد الدوسري من الرياض، باسل الفهد من الفيصلي، خالد السلامة من النصر، عيسى المحياني، عساف القرني من الوحدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved