Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدرب النصر يتسلم تدريب منتخب قطروإعفاء الداوود من التدريب مدرب النصر يتسلم تدريب منتخب قطروإعفاء الداوود من التدريب
جهاز باستيروزا يعود في إعداد القادة.. والقرني يلحق بالجنوبي

* كتب - عيسى الحكمي:
تجاوز النصر أمس الأزمة الغامضة التي أبعدت الثنائي الارجنتيني سيرجيو وكارلوس عن أداء مهمتهما الفنية أول أمس الاثنين مع الفريق النصراوي الكروي عندما قاد الثنائي وسط روح معنوية عالية تدريب البارحة على ملعب اعداد القادة بالرياض والذي سيستقبل التدريبات النصراوية لحين انتهاء أعمال الصيانة في ملاعب النادي بمقره في ضاحية العريجاء غرب الرياض.
ولم يكشف سيرجيو وكارلوس سببا مباشرا لغيابهما المفاجئ الاثنين في حين عاد صالح الداوود الذي كان قد كلف بقيادة ذلك التدريب للانتظام مع زملائه أمس في حصة احتوت ثلاثة أجزاء بدأت بالتحمل والسرعات ثم تواصلت باستخدام أجهزة رفع الاثقال لرفع مستوى التحمل البدني قبل أن ينتهي المران بحصة تسخينية استمرت 15 دقيقة لتكون المرحلة الأولى في إطار التهيؤ لتدريبات الكرة.
وصول باستيروزا
إلى ذلك أكدت «المصادر» التزام الارجنتيني عمر باستيروزا الوصول في التاريخ المحدد 17 الجاري وقيادته لمران السبت بعد القادم في حين تسعى الادارة النصراوية إلى تأمين سكنه الذي سيكون في حي السفارات والذي سبق عرضه لمحامي المدرب قبل أيام.
وينتظر ان يصطحب باستيروزا في طريقه الى الرياض مدربا للحراس ليحل بديلا لمدرب درجة الناشئين الذي يقوم بالمهمة مؤقتا.
المعمر مترجماً
وفي الصعيد ذاته شوهد أمس حمد المعمر يقوم بالترجمة عوضاً عن بدوي الذي كان يقوم بالمهمة وسيستمر المعمر في مهمته لحين عودة الجزائري عمر عبدالعزيز أو التعاقد مع مترجم آخر علما بأن مهمة المعمر ليست الأولى حيث سبق له القيام بالدور نفسه في فترات متقطعة من العام الماضي.
الزاكي يدرب قطر
من جانب آخر تعاقد مدرب حراس النصر الاسبق سعيدبادو مع الاتحاد القطري ضمن الجهاز الفني الذي يقوده فيليب تروسيه «فرنسي» لتدريب منتخب قطر. وكان بادو قد عمل منذ عام 2001 في النصر وساهم مساهمة مباشرة في تألق الحارس محمد الخوجلي ومحمد الشريفي وفيصل الصوينع.
غياب القرني والجنوبي
وأخيراً فقد تواصل أمس الثلاثاء غياب المدافع عبدالله الجنوبي «هاوي» ومعه عبدالله القرني من دون أسباب معروفة في حين منعت الاصابة مضحي الدوسري من المشاركة في التدريب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved