Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الإدارة الهلالية تدرس عدة عروض دعائية الإدارة الهلالية تدرس عدة عروض دعائية
«إيفان» يصل ويوقع عقده مع بندر بن محمد
الشهراني يواصل الغياب.. والشمري يعود بعد غياب

* كتب - طارق العبودي:
واصل المدرب الوطني حسين الحبشي تركيزه على النواحي اللياقية الصرفة في إعداده للاعبي الفريق الهلالي الرديف الذي يستعد هذه الأيام للمشاركة في دورة الصداقة الدولية السابعة في أبها.
ورفض رفضاً قاطعاً دخول الكرة الى الميدان مفضلاً ان يقضي جميع اللاعبين حصتهم التدريبية بأداء تدريبات لياقية مكثفة.
وشهد المران الهلالي بالأمس وهو الثاني للفريق مواصلة اللاعب منصور الشهراني للغياب فيما شهد عودة أولى للمدافع ماجد الشمري بعد غياب استمر لأكثر من عام وبضعة أشهر.
من جانبه أبدى الكابتن حسين الحبشي سعادته بحضور هذا العدد من اللاعبين وقال: إنه أمر جيد للغاية ان يكون الحضور في بداية التدريبات بمثل هذا العدد لأن ذلك يساعدنا على أداء عملنا على أكمل وجه.
وكشف الحبشي ان تركيزه على اللياقة المكثفة سيستمر حتى مطلع الاسبوع المقبل قبل ان يبدأ بادخال الكرة تدريجياً لأداء بعض المناورات المصغرة من جهة والتمارين التكتيكية من جهة على أن يخوض عدداً من المباريات التجريبية بعد ان يرتفع المعدل اللياقي للاعبين.
* الروماني «إيفان» يصل اليوم:
من جهة أخرى يصل في الثالثة من عصر اليوم المدرب الروماني «ديمترو ايفان» عن طريق دمشق وهو المدرب الذي اختاره الهلاليون لقيادة فريق درجة الناشئين بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد.
وسيجتمع الأمير بندر بن محمد نائب رئيس مجلس اعضاء الشرف الهلالي والمشرف العام على فرق القاعدة الهلالية بالمدرب في وقت لاحق اليوم لتوقيع العقد النهائي بين الطرفين.
هذا وستنطلق تدريبات فريق ناشئي الهلال يوم السبت المقبل في ملعب الصائغ بالرياض.. فيما ستنطلق تدريبات فريق الشباب مساء اليوم نفسه في ملعب إعداد القادة تحت إشراف الروماني مارايام بوندرا الذي سيصل هو الآخر نهاية هذا الأسبوع.
العروض الدعائية تنهال
على الإدارة:
وفي شأن هلالي آخر بدأت الإدارة دراسة العديد من العروض التي تلقتها من الشركات والمؤسسات التي ترغب في وضع شعاراتها «دعائياً» على قمصان الفريق الكروي للنادي أثناء مشاركته في دورة الصداقة الدولية في أبها.. وستختار الإدارة العرض الأفضل والمناسب قبل توقيع العقد النهائي.
من جانبه أكد مسؤول هلالي ان المجال الآن مفتوح أمام أي من الشركات والمؤسسات الراغبة في ذلك داعياً إياها إلى سرعة تقديم عروضها قبل فوات الأوان خصوصاً في ظل الاقبال الكبير من الجهات التجارية المختلفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved