Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في المراكز التجارية والترفيهية والمطاعم.. وضمن فعاليات «وفر مع الرياض» في المراكز التجارية والترفيهية والمطاعم.. وضمن فعاليات «وفر مع الرياض»
عروض للأسود والدلافين.. وتقليد للأصوات.. وتخريج أطفال أطباء
طرق شيقة لاكتشاف الجوائز.. ودخول مجاني للعوائل

* الرياض - الجزيرة:
تشهد عدد من المراكز التجارية والترفيهية والمطاعم في العاصمة برامج متنوعة ومميزة تناسب كافة سكان وزوار العاصمة، وتقام هذه البرامج ضمن فعاليات برنامج «وفر مع الرياض» الذي تمتد أنشطته لمدة ثلاثين يوما.
«الجزيرة» رصدت عدداً من هذه البرامج التي تقيمها المراكز التجارية والترفيهية بالرياض:
* يقدم المنتجع العائلي الفنزي لاند وللمرة الأولى في العاصمة الرياض عروض الدولفين والأسد البحري على أكبر مسرح مجهز لهذا الغرض، ويطلق المنتجع حملة هذا الصيف تحت شعار «كل جديد ويزيد» كما أعلن عن افتتاح أكبر مسبح للأطفال.
ويعتبر فانتزي لاند أحد أكبر المنتجعات السياحية العائلية بالمملكة إذ يمتد على مساحة 000 ،400 متر مربع ويقع على «كورنيش الرياض» طريق الثمامة ويضم مرافق متنوعة موزعة بترتيب هندسي وعملي دقيق لتوفير مساحات من المتعة وخيارات وفيرة للأنشطة العائلية.
* تطلق مؤسسة تولان الدولية عدداً من البرامج الشيقة والمحاضرات المختلفة تحت شعار «صيف تولان أحلى» الذي تخلله عدة عروض من ضمنها «اشتر بـ100 ريال، واحصلي على 150 ترفيه مجاني» و«اشتري بـ200 ريال واحصلي على 350 ترفيه مجاني» هذا اضافة الى مهرجان الخصومات التي تصل الى 60% اضافة الى عروض الدخول المجاني للعائلة حاملة اعلان «مهرجان صيف تولان أحلى» وكتيب البرنامج الخاص ببرنامج «وفر مع الرياض».
وسيكون لكل يوم في «تولان الدولية» فعالية رئيسية فهناك الرسم والمسابقات الجماعية وصيد الأسماك وغيرها الكثير.
* ينظم مركز عبقرية الترفيهي عدة برامج مخصصة لإكساب الأطفال مهارات ومهناً يتمنون الالتحاق بها، حيث سيخصص أسبوع للطب والتغذية يمارس فيه الأطفال مهنة الطب بطريقة عملية بارتدائهم المعاطف البيضاء والتعامل مع أجهزة النبض والضغط كما سيشاهدون خلال الأسبوع عرضا مشوقا ومفصلا لجسم الانسان، وفي أسبوع الهندسة والصيانة يتدرب الأطفال على أعمال التدريب والصيانة وتعلم اصلاح الأجهزة الكهربائية وأعمال السباكة، وفي مجال الفن والرسم خصص أسبوع كامل ليكتشف الإجفال من خلاله مهاراتهم في الرسم والتلوين وتكوين لوحات تشكيلية تحمل في طياتها رؤيتهم نحو المستقبل الباسم، ولهواة اللعب بالرمال سيجد الأطفال الكثير من المتعة والمرح من خلال بناء القلاع والحصون والبيوت الرملية كما سيشارك الأطفال في اعداد أطباق البيتزا بمساعدة ودعم أحد الطهاة المتخصصين.
* ينظم مركز المملكة للتسوق مهرجان المسابقات بعنوان «أنت دائما الفائز» الذي تقدم خلاله الجوائز الفورية وبطريقة ممتعة للزوار حيث يمكن للزائر الحصول على كوبون المسابقة مباشرة لدى مكاتب الاستقبال واكتشاف جائزته بطريقة شيقة عن طريق جهاز الكمبيوتر الموجود وهذه الطريقة الجديدة والمميزة تتيح للمتسابقين اكتشاف خبراتهم وهي عبارة عن مجموعة من الأجهزة الالكترونية مقدمة من سوني «تلفزيونات، أجهزة كمبيوتر محمولة، أجهزة فيديو، مسجلات، وكاميرات متنوعة» بالاضافة الى مئات الجوائز الأخرى المقدمة من المحلات التجارية بالمركز اضافة الى المشاركة في السحب على سيارة روفر موديل 2003م والتي سيتم السحب عليها في الثاني من أغسطس المقبل إن شاء الله.
* ينفذ منتجع المرسى السياحي برنامجاً مميزاً وجديداً تحت شعار المرسى غير 24 يتخلل هذا البرنامج أسابيع مختلفة تحت مسميات معينة وفقرات مختارة تتماشى مع الأسبوع ويعتبر أسبوع تكريم المتفوقين من أهم الأسابيع التي تقام في منتجع المرسى لأنه يتواكب مع نهاية الفترة الدراسية ويشارك الأهالي بعد عناء فترة الاختبارات وفرحة النجاح بتوزيع أجمل كيكة نجاح وتوزيع شهادات التفوق ومشاركة الأطفال بمسابقات مائية ومسيرة كرنفالية احتفالا بهذا البرنامج وبنهاية الفقرات تتجلى سماء المرسى بأنوار الألعاب النارية التي تبهج الصغير قبل الكبير.
* تنبض مدينة ألعاب الرياض بالربوة فرحاً عطلة نهاية هذا الأسبوع حيث تزخر بالعديد من الفعاليات والبرامج والفقرات المتنوعة، ويسعد فيها الكبار والصغار على مدار الساعة بالفقرات والعروض التشويقية، والاسكتشات الفكاهية الضاحكة، وتستضيف مدينة ألعاب الرياض بالربوة عطلة نهاية هذا الأسبوع مقلد الأصوات الفنان بندر الهلالي الذي يقدم لمرتادي المدينة فاصلاً ضاحكاً من الكوميديا والفكاهة من خلال تقليده للعديد من الفنانين المشهورين ونجوم كرة القدم في لقاء ممتع لا يخلو من الطرافة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved