Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المليك وولي العهد تلقيا برقيتين من الأمير سلطان: المليك وولي العهد تلقيا برقيتين من الأمير سلطان:
تعودنا منكم الرعاية الحانية والوفاء لمواطنيكم

* جدة - واس:
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمناسبة صدور الامر السامي الكريم بشأن تكريم الشهداء والمصابين من العسكريين في كافة القطاعات اثناء عمليات مكافحة الارهاب.
وفيما يلي نص البرقية :
مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - ايده الله - امد الله في حياتكم..
بتقدير بالغ وعرفان تلقى الخادم ورجال القوات المسلحة واسرهم الامر السامي الكريم رقم أ/111 وتاريخ 5/5/1424هـ المبني على ما رفعه لانظاركم الكريمة صاحب السمو الملكي سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بتكريم الشهداء والمصابين من ابنائكم العسكريين في كافة القطاعات اثناء عمليات مكافحة الارهاب الذين قدموا انفسهم وارواحهم خدمة لدينهم وفداء لوطنهم ودفاعا عن امنه واستقراره وسلامة مواطنيه ومن يعيش على ثراه الطاهر واخلصوا لله ثم لقيادتهم الرشيدة.
وانه ليشرفنى يا مولاي ويشرف منسوبي القوات المسلحة ضباطا وضباط صف وجنوداً ومدنيين ان نرفع لمقامكم الكريم اسمى عبارات الشكر وعظيم الامتنان على هذه المكرمة الكريمة والرعاية الابوية الحانية لابنائكم العسكريين واسرهم والتي تعودناها دائما من مقامكم الكريم والنابعة من وفائكم لمواطنيكم ومتابعتكم لشؤونهم مما يجسد التلاحم بين المواطن وقيادته الرشيدة مؤكدين حرص القوات المسلحة واستعدادها التام للقيام بواجباتها تجاه الوطن والمواطن والله نسأل أن يطيل في عمركم وان يديم عليكم رداء الصحة والعافية وان يسدد خطاكم والله يحفظكم ويرعاكم.

الخادم/ سلطان بن عبدالعزيز
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء
وزير الدفاع والطيران والمفتش العام
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برقية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمناسبة صدور الامر السامي الكريم بشأن تكريم الشهداء والمصابين من العسكريين في كافة القطاعات اثناء عمليات مكافحة الارهاب.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي سيدي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني - حفظه الله - امد الله في حياتكم..
يتشرف الخادم ورجال القوات المسلحة برفع اسمى عبارات الشكر والتقدير والعرفان على ما تفضلتم به - حفظكم الله - من رعاية وتكريم لابنائكم الشهداء والمصابين العسكريين من كافة القطاعات اثناء عمليات مكافحة الارهاب الذين نذروا انفسهم وارواحهم خدمة لدينهم وفداء لوطنهم ودفاعا عن امنه واستقراره وسلامة مواطنيه اخلاصا لله ثم لقيادتهم الرشيدة ضد طغمة فاسدة ضلت الطريق وزين لها الشيطان سوء اعمالها.
سائلين العلي القدير ان يجزيكم خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة والابوة الحانية لابنائكم منسوبي القوات المسلحة واسرهم وان يبارك في جهودكم المخلصةلوطنكم ومن يعيش على ثراه الطاهر من مواطن ووافد وان يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية والله يحفظكم ويرعاكم.
الخادم / سلطان بن عبدالعزيز
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء
وزير الدفاع والطيران والمفتش العام

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved