Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية الأمير عبدالمجيد برعاية الأمير عبدالمجيد
افتتاح مخيم البحر الصيفي بجدة (24)

* المدينة المنورة - الجزيرة:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ترأس معالي أمين المدينة المنورة يوم أمس الثلاثاء 8/5/1424هـ الاجتماع الأول للجنة تنمية السياحة في منطقة المدينة المنورة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الشروط المرجعية للخطة السياحية بالمنطقة، وبرنامج خطة العمل للفريق المشترك المكون من الهيئة العليا للسياحة وإمارة منطقة المدينة المنورة.
كما تم خلال الاجتماع تحديد أعضاء اللجنة التوجيهية المنبثقة من لجنة تنمية السياحة التي سيكون من مهامها المساهمة في تفعيل برنامج التخطيط ليتوافق مع خصائص واحتياجات المنطقة، والإشراف والتوجيه لإجراءات إعداد الخطة.
تجدر الإشارة إلى أن لجنة تنمية السياحة في منطقة المدينة المنورة تمثل تطبيقاً لما نصت عليه مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة والمنطقة والتي جرت في الثالث والعشرين من ربيع الأول الماضي، ويرأس سمو أمير منطقة المدينة المنورة اللجنة التي تضم أربعة عشر عضواً نصفهم من القطاع العام والنصف الآخر من القطاع الخاص، حيث يمثل القطاع العام معالي أمين المدينة المنورة، ومدير عام فرع وزارة التجارة، ومدير عام فرع وزارة الحج، والمهندس محمد سمان بخيت ممثلاً لمجلس المنطقة، وممثل الهيئة العليا للسياحة، والدكتور سليمان الرحيلي، والمهندس خليل بن عبدالعزيز الحجيلي.
ويمثل القطاع الخاص أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، ورئيس لجنة الحج والعمرة والسياحة بالغرفة، والمهندس عبدالرحمن زيتوني ممثلاً عن قطاع الإيواء السياحي، والأستاذ علي بن الحسن الشريف ممثلاً عن قطاع السفر والسياحة، والأستاذ عبدالغني حسين ممثلاً عن قطاع الترفيه، والأستاذ عبدالرحمن دفتردار، والمهندس عبدالعزيز الأحمدي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved