Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كرنفال «مو عالبال» يواصل تألقه بمدينة الحكير لاند السياحية صاحبة الحظ السعيد تنتظر الفوز بالسيارة كرنفال «مو عالبال» يواصل تألقه بمدينة الحكير لاند السياحية صاحبة الحظ السعيد تنتظر الفوز بالسيارة

  يواصل كرنفال «مو. عالبال» النسائي بمدينة الحكير لاند السياحية توهجه وتألقه حيث يُفاجئ الزائرات يومياً بالبرامج المشوقة والفعاليات المتنوعة.. وليس من قبيل المبالغة أن هذه المدينة الرائعة أصبحت المقصد الوحيد للسيدات اللاتي ينشدن الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة وبما يقدمه هذا الكرنفال الكبير من مفاجآت مدهشة وفقرات متنوعة.
ورد الطائف .. عسل عسير
..تمور الإحساء:
وضمن برنامج السياحة في بلادنا وهي الفترة الأولى للكرنفال لا تهدأ الحركة بين أجنحة لجان التنشيط السياحي والتي تقدم بانوراما رائعة للمناطق السياحية بالمملكة نابضة بالحركة والحياة، فالزائرات يُفضلن مشاهدة جمال منطقة عسير والحصول على مالذ وطاب من خيراتها، ويقصدن المنطقة الشرقية مستمتعين برؤية مناظرها الخلابة وتناول تمور الأحساء، وكذا «حائل» التي تستقبلهن بالقهوة العربية والتمور، وعندما يتوجهن إلى الطائف «عروس المصائف» يجدن الزهور والورد الطائفي في انتظارهن، وعندما ينتهي بهن المطاف يجدن أنفسهن في جناح منطقة الرياض فيحصلن على الكثير من الهدايا والخصومات من خلال مهرجانه الكبير «وفر مع الرياض» الذي يقام هذا الصيف.
الأميرة نوف تفتتح الفعاليات الرئيسية:
وفي الوقت الذي يزداد فيه كرنفال .. موعالبال تألقاً.. تقوم صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت فهد ال سعود بافتتاح الفعاليات الرئيسية للكرنفال والتي تأتي متزامنة مع إطلاق مهرجان «وفر مع الرياض».
ولأبنائنا .. المعاقين
مكان في الكرنفال:
ولأن أبناءنا المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة لهم في قلوبنا مكانة كبيرة، ومنزلة خاصة فقد تم تخصيص العديد من الفعاليات التي تتتناسب مع احتياجاتهم البدنية والنفسية ومن بينها برنامج «أنا والمعاق سوياً» بصالة العائلات بالحكير لاند والذي يضم باقة من أجمل الألعاب الترفيهية وتشمل فعاليات البرنامج: الفقرات الفكاهية والعروض التشويقية والمسابقات الترفيهية.
السيارة الأولى في انتظار
صاحبة الحظ السعيد:
ويتم إجراء السحوبات اليومية والأسبوعية على مجموعة من الهدايا والجوائز القيمة المقدمة من مجموعة: الأندلسية وشركة المنتجعات السياحية. وبالطبع يشارك الزائرات في سباق الحصول على السيارة والتي سيتم إجراء السحب عليها في منتصف الشهر الجاري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved