Wednesday 9th july,2003 11241العدد الاربعاء 9 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأسرى: سننسف الهدنة إذا وافقت حكومة أبو مازن على الشروط الإسرائيلية في الإفراج عنا الأسرى: سننسف الهدنة إذا وافقت حكومة أبو مازن على الشروط الإسرائيلية في الإفراج عنا

* رام الله - نائل نخلة:
هدد 8000 أسير فلسطيني يقبعون في سجون الاحتلال بنسف الهدنة إذا ما وافقت حكومة أبو مازن على الشروط الإسرائيلية المتعلقة بالافراج عنهم.
وقال بيان صادر عن الأسرى قبل قليل إنهم يعلنون رفضهم التام بشأن إطلاق سراح بعض الأسرى الإداريين والجنائيين، والذين قاربت أحكامهم على الانتهاء. نعتبر هذا القرار «ذرا للرماد في العيون».
وأكد البيان أن الحل العادل لقضيتنا يكمن بالإفراج عن كافة الأسرى، دون تمييز فصائلي، أو على خلفية الأحكام أو الجغرافيا، أو غيره..
بدءاً بأصحاب الأحكام العالية المؤبدة الذين أمضوا عشرات السنين في سجون الاحتلال.
ودعا الأسرى في بيانهم كافة فصائل المقاومة الموقعة على اتفاق فصائل الهدنة وحكومة الأخ أبو مازن، لعقد جلسة طارئة لدراسة هذه المستجدات الخطيرة واتخاذ القرار المناسب بشأنها.
وأضاف: نعلن لشعبنا الأبي انه مثلما كان لنا الدور المبادر والفعال في اتفاق فصائل المقاومة على الهدنة ووقف اطلاق النار.. فإنه سيكون لنا بإذن الله الدور الأكثر فاعلية في الغاء هذه الهدنة إذا لم يتم الافراج عنا وحل قضيتنا حلاً عادلاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved