Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ناقش عدد اً من الموضوعات ناقش عدد اً من الموضوعات
الأمير عبدالعزيز بن سلمان يزور معهد الإدارة

* الرياض - فارس القحطاني:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول بزيارة لمعهد الادارة العامة أمس الاثنين وكان في استقبال سموه معالي مدير عام المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي وعدد من كبار المسؤولين في المعهد حيث عقد اجتماع نوقشت خلاله عدد من الموضوعات.
بعد ذلك اصطحب معالي مدير عام المعهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان في جولة داخل المعهد شملت زيارة عدد من الادارات والأقسام كالمكتبة ومركز الوثائق ومركز الأمير سلمان للمؤتمرات وكذلك التوسعة الجديدة للمعهد التي افتتحها مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والمشتملة على مبنى يضم مسجداً يتسع لـ700 مصل ومكاتب للإدارة العامة لشؤون المتدربين ومعامل للحاسب الآلي ومكاتب لأعضاء هيئة التدريب، ومبنى آخر للإدارة العامة للطباعة والنشر، ومبنى ثالث يضم صالة عرض وقاعة مؤتمرات وصالة حفلات كبرى.
واطلع سمو الامير عبدالعزيز بن سلمان خلالها على جوانب التطور الذي يعيشه المعهد والامكانات الفنية والتقنية الحديثة والنظم العصرية التي وفرها لتحقيق أهدافه.
كما اطلع سموه على القدرات البشرية التي يزخر بها المعهد وهي من الكفاءات السعودية المؤهلة تأهيلا عاليا في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق الاداري.
وفي ختام الزيارة أوضح معالي مدير عام معهد الادارة العامة د. عبدالله حسن الشقاوي بأن الزيارة كان في الاساس زيارة ودية وكما اشتملت على اطلاع سموه على مناحي النشاط في المعهد وكذلك الخدمات التي يقدمها المعهد لمنسوبي الوزارة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved