Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

23-6-1390هـ الموافق 25-8-1970م العدد 308 23-6-1390هـ الموافق 25-8-1970م العدد 308
النصر يسبق اليمامة

في أولى مباريات المرحلة الثانية من دوري كأس جلالة الملك المعظم التي كانت بين اليمامة والنصر يوم الخميس الماضي استطاع النصر أن يسبق اليمامة إلى البطولة بفارق نقطة واحدة بعد أن تغلب في هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لليمامة.
بينما كانت المباراة الثانية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي تعزيزاً لأمل الهلاليين في الابتعاد عن ذيل القائمة نظراً لكسبهم النتيجة بهدفين مقابل لا شيء لمنافسهم الشباب.
في المباراة الأولى استطاع النصر وبفضل حركة محمد سعد أن يسيطر على الشوط الأول بكامله، ولم يتحرك أفراد اليمامة إلا في الشوط الثاني مستغلين خروج مصدر الخطورة في هجوم النصر وهو محمد سعد.
وأنا أعيب على اليمامة أنها لعبت مباراة سيئة على غير ما كان متوقعاً منها وعلى غير ما كان مطلوباً منها أيضاً. لكن قد تكون هذه النتيجة من مصلحة الجماهير لأن فوز النصر يزيد من حماس الناديين على كسب البطولة هذا العام.
فريق الهلال والشباب لعبا مباراتهما بشيء من الحركة من جانب الهلال وبفتور واضح من الشبابيين، كان الهلال فيها جاداً لكسب النتيجة مستغلاً ذهول أفراد الشباب وعدم تحركهم في كسب هدفين، الغريب أن جدية ألعاب الشبابيين لم تكن كاملة الوضوح إلا في ربع الساعة الأخير من المباراة.
الطالب عدنان شما نجح وحصل على الشهادة الابتدائية بمدرسة ابن القاسم بالرياض، تهانينا له.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved