Saturday 28th june,2003 11230العدد السبت 28 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بطاقات «الإنترنت» تغزو الأسواق .. ومعهد خاص داخل النادي بطاقات «الإنترنت» تغزو الأسواق .. ومعهد خاص داخل النادي
لاعبو الهلال في جميع الألعاب يرتدون ملابس «الفالح» طوال الموسم المقبل

* كتب - طارق العبودي:
اقتربت الإدارة الهلالية من ابرام اتفاق نهائي مع مؤسسة «بيت الرياضة الفالح» إحدى أكبر المؤسسات المتخصصة في توريد وبيع الملابس والأجهزة الرياضية في المملكة والخليج.. يرتدي بموجبه لاعبو الهلال في جميع الألعاب وبمختلف المراحل السنية وطوال الموسم الرياضي المقبل قمصاناً وشورتات لماركات رياضية مختلفة من التي تحتكر المؤسسة وكالتها.
وكان أمين عام الهلال أحمد الخميِّس وعضو مجلس الإدارة الدكتور منصور المنصور قد اجتمعا بأحد كبار مسؤولي المؤسسة لدراسة العرض الذي قدمته للإدارة الهلالية مؤخراً من جميع نواحيه. وتوصل المجتمعون إلى اتفاق «مبدئي» على أن يتم إعلان التفاصيل كاملة في حالة التوصل إلى اتفاق نهائي.
ويأتي هذا الأمر في اطار سياسة «الاستثمار» الهادفة إلى دعم الخزينة الزرقاء خصوصاً وأن ذلك سيتم مقابل مبلغ مادي جيد ستحصل عليه الإدارة الهلالية من بيت الرياضة الفالح.
علماً بأن هذا الاتفاق لا يتضمن وضع أي شعار دعائي بارز على صدور اللاعبين أو فوق الأرقام من الخلف وإن تم ذلك فسيكون مقابل عقد مستقل كما فعلت الإدارة في الموسم الماضي حيث وقعت عقداً مع احدى الشركات لعرض منتجاتها على قمصان وشورتات اللاعبين مقابل مبلغ ضخم.
بطاقات «انترنت الهلال» تغزو الأسواق
من جهة ثانية بدأت احدى الشركات المتخصصة في مجال «الانترنت» بتوزيع وبيع بطاقات الهلال للانترنت حسب التسعيرة المعتمدة من الجهات المختصة.. غير أن بطاقات الهلال تمنح مالكها حق الاستفادة من بعض الخدمات التي يقدمها النادي لمشجعيه، وتم تحديد أسعار هذه البطاقات ب«10» ريالات، «15» ريالاً ،20، 25، 30، 50، 100 و1000 ريال.
وقد أكد مصدر هلالي مسؤول ل«الجزيرة» أن هذه البطاقات متوفرة الآن في محلات الكمبيوتر وفي المكتبات وفي مراكز البيع المعروفة اضافة إلى مقر النادي.. وأشار المصدر ذاته إلى أن يوم أمس «وهو اليوم الأول الذي أعقب صدور البطاقات» شهد اقبالاً كبيراً جداً من الراغبين في الحصول عليها خصوصاً وأن أسعارها في متناول أيدي الجميع ولا تختلف أبداً عن أسعار البطاقات الأخرى بل على العكس من ذلك سيستفيد الحاصل عليها من خدمات النادي وفقاً لسعر بطاقته.
تجدر الاشارة إلى أن بطاقات الهلال ذات شكل جمالي جذاب بحيث وضعت صورة الفريق الكروي الأول أو أحد نجومه على الوجه الأمامي لها فيما وضع شعار النادي على الوجه الخلفي.
مركز متخصص لتعليم الحاسب الآلي
وفي شأن ذي صلة يفتتح الأسبوع المقبل مركز متخصص لتعليم الحاسب الآلي داخل مقر النادي تحت اشراف أحد المراكز المتخصصة اثر اتفاق رسمي بين إدارتي الهلال والمركز.
ويمكن للراغبين الدراسة في هذا المركز والحصول على شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني مقابل رسوم مالية مخفضة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved